-->

قصة مسلسل Dogs Of Berlin 2018

قصة مسلسل Dogs Of Berlin 




- المسلسل واحد من افضل المسلسلات في سنة 2018 وهو مسلسل حواري برلين او كلاب برلين وهو مسلسل الماني يعرض على شبكة نيتفلكس من انتاج شركة نيتفلكس وهو ثاني عمل الماني  بعد مسلسل dark . 

- عندما صرح مسعود اوزيل من قبل عن عنصرية رئيس الاتحاد الالماني والعنصرية القائمة عند العقول القديمة بالمانيا , فانها كانت كفيلة جدا لتلعب بعقل المخرج وكاتب المسلسل كريسيتان الفارت ليصنع مسلسل متميز جدا . 



- اذا شاهدت من قبل مسلسل the people vs o j simpsom والذي كان مشابها جدا لتلك الاحداث حيث القاتل في المسلسل كان من الاقلية لكن في هذا المسلسل الالماني بان المقتول من الاقلية .

- عناصر الاختلاف بان الاحداث في المسلسل الامريكي تبدأ بعد بداية المحاكمة اما المسلسل الالماني تبدأ مباشرة حيث الوضع ملتهب ولا يحتاج لتأجيل . 





- حي كايزرفارته ببرلين والتواجد العربي التركي فيه , صنع كما يعرف بالخوف الذي تحول لكراهية ثم تأجج فاصبح غضب , تكونت العشيرة كما تسمى مع ليناني اسمه طارق امير والذي انجب ولدين هما حكيم وكريم فاصبحت عشيرة طارق امير بالاقارب وبقيادة ابنه حكيم الذي تملك كايزرفارته . 



- تبدأ الاحداث بقتل اللاعب الالماني من اصل تركي ايرديم والذي يعتبر اشهر لاعبي المنتخب الالماني كما هو مبين في المسلسل . 

- هل تفهم المقصد حين يذهب احد الى الطبيب ويخبره بانه في المراحل المتأخرة من مرض معين وهو بالاصل يشكو الما بسيطا , هو هذا الحال في برلين فهي مدينة متأججه غاضبة وقتل اللاعب الالماني الذي من اصل تركي ايرديم كان فاضح لحال الجسد الذي ينخره البغض والكره . 

- جماعة كوفاتش الكرواتي التي كانت تتعامل مع مراهنات كرة القدم , بالاضافة الى الاتحاد الالماني والعنصرية التي تنخره بالاضافة الى فساده . 




- وبالاضافة الي جماعات اليمين المتطرف الالمانية التي يوجد فيها الكثير من العنصرية . 

- كل تلك الحكايات ارتبطت مع بعضها في عشر حلقات لتصنع مسلسلا متميزا في جميع المقاييس . 



- من عيوب المسلسل ان المخرج كان يخبرنا اشياء في المسلسل يمكن ان تتوقها مستقبلا بسهوله ولولا هذا الشيء كان سيكون المسلسل افضل بجميع المقاييس . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق