-->

فيلم Ford vs Ferrari 2019

قصة فيلم Ford vs ferrari 2019 


by : moustafa ladjeen 

- لماذا هذه البلاد تدير ظهرها لي دوما ؟


-- ما كنت اخشاه هو ان اشاهد هذا الفيلم واجد تمجيدا لامريكا كتلك القوالب المكررة غير انه بعد التمعن داخل الفيلم يبصدو ان الاسئلة التي تطرحها كلها تهاجم الانتصار وتجعله ظالما للغاية وتعيد التساؤلات على ادارة المنظمة الامريكية ككل .


- كريستيان بيل هو كريستيان بيل لا احد يصل لمستواه من ابناء جيله يمكنه ان يناطح السماء بادائه العظيم , تأمل وانت تشاهده ان لا ينتهي وان لا تنتقل الكاميرا لاأ حد غيره .


- الثنائي مات ديمون وكريستيان بيل لديهما من التفاهم التمثيلي داخل الفيلم مما يجعلك تظن ان الامور بينهما ناتجة عن صداقة عميقة بحياتنا العادية .




- من ايجيابيات هذا الفيلم التنوع داخله , نحن كمشاهدين نشاهد سباقات بتصوير عظيم , نشاهد علاقة عاطفية مؤثرة بين كين مايلز وابنه بيتر , نشاهد خلفية الصراع بين فورد وفيراري , نشاهد اسقاطات كبيرة على فشل فورد بسبب اسلوب الادارة .

- اداء الممثل جوش لوكاس بدور ليو بيبي اكثر اداء فني ب 2019 دفع المشاهدين لكرهه , اتخذ دورا داخل الفيلم كشخص مستفز لكنه اتخذه باتقان .


- يبدأ الفيلم بكارول شيلبي داخل سباق فورميلا وان وسيارته بدأت بالاحتراق مع تشوش كبير كبير في الرؤية نتيجة مرضه بعدها يقرر ان يهتم في سيارات السباق داخل مؤسسة شيلبي ويتوقف عن السباقات .



- شركة فورد ارادت ان تشتري شركة فيراري فيتم رفض الصفقة لصالح شركة فيات .


- ويتم اهانة فورد الثاني من قبل اينزو فيراري فيتم رفض تصل الاهانة لمسمع هنري فورد فيقرر الانتقام داخل سباقات ال 24


- استعانو بشركة شيلبي ومالكها كارول لصنع سيارات سباق بميزانية مفتوحة لمنافسة فيراري صاحبة السمعة العظيمة بتلك الصناعة .



- يتم الاستعانة بالسائق كين مايلز والذي يظهر انه يمتلك امكانات مهولة مع خبرة عظيمة باصلاح السيارات نتيجة لعمله كميكانيكي لتصليح السيارات .


- داخل الفيلم تجد ان الصراع متعدد , صراع داخل شركة فورد وادارتها ومديرها التنفيذي مع كارول شيلبي , صراع بين كارول شيلبي وكين مايلز , صراع كين وزوجته , صراع فورد مع فيراري .
" داخل الفيلم تكتشف انه اقل صراع هو عنوان الفيلم FORD VS FERRARI



- فيلم واقعي عظيم جدا يضرب قصة تجعلك لا تصدق هول ما تراه .


- يوجد تمثيل ويوجد ماستر انجليز , كان ابرزهم انطوني هوبكينز ثم حدث الانفجار مع السير داي لويس ولا اراها بأحد سوى كريستيان بيل . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق