-->

كيفية الربح عن طريق الانترنت How to earn online

هل تريد ان تصبح غنيا عن طريق الانترنت ؟ 



- كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين 




- توجد الكثير من الطرق لكسب المال عن طريق الانترنت منها الطرق السهلة لكن بمكسب ضعيف ومنها الطرق التي تحتاج الوقت الكثير ولكنها مجدية ومكسبها جيد . 

- الربح عن طريق الانترنت سلاح ذو حدين فيمكن بكل سهولة النصب عليك باي موقع من المواقع فعند تعاملك باي موقع من المواقع على الانترنت التاكد من انه امن لانك ممكن ان تدخل عليه بطاقة الائتمان . 

- يوجد الكثير من المجالات للكسب عن طريق الانترنت اسهلها واكثرها مدخر للمال وهو استغلال منصات التواصل الاجتماعي : 





1 - تأسيس متجر الكتروني على الفيس بوك او تويتر او انستغرام او بنتريست وممكن استخدام الكثير من التطبيقات المختصة الموجودة على الموبايل للبيع مثل( السوق المفتوح  واوليكس ) ويمكن من خلالها  عرض السلع الخاصة بك او بالاخرين , فان تمكنت من البيع وحققت الارباح فيمكنك استغلالها في تطوير المتجر عن طريق زيادة المنتجات والاعلانات وبالتالي ستزيد ارباحك , واتن فشلت لن تخسر سوى  المجهود لانك في اي وقت يمكن سحب السلع الموجودة في اي وقت من الانترنت . 

2 - التجارة الالكترونية ( ecommerce ) عن طريق البحث عن اي سلعة ومعرفة سعرها باكثر من تطبيق فمثلا شراء سلعة موجودة على تطبيق السوق المفتوح ومعروضة بسعر 50 دولار ومعروضة بسعر 40 دولار على تطبيق اوليكس يمكن شراءها من التطبيق الذي يعرض السلعة بثمن اقل وعرضها مرة اخرى على تطبيق اخر يعرضها بسعر اعلى وهذه العملية تعتبر تجارة وربح حسب الكمية . 



3 - الاستثمار على عدة منصات على مواقع الانترنت مثل موقع etoro وهذا يتيح لك ادخال مبلغ من المال والبدء في استثماره في اكثر الاسهم ربحا في السوق يتيح لك هذا الموقع الاستثمار الامن والسهل كما يوجد الكثير من المواقع التي من خلالها يمكنك الاستثمار قيها . 

4 - فتح مواقع الكترونية وادخال مواضيع فيها تعد من اكثر المواضيع بحثا على الانترنت فبزيادة عدد الزوار تستطيع التعامل مع google ad  ويمكنك فتح المواقع عن طريق ما يوفره جوجل من خرمة المدونة الخاصة بك blooger . 



5 - تقديم الخدمات على الانترنت يوجد الكثير من المواقع التي تتيح لك تجربة تقديم الدراسة الاستصقائية لمنتج معين وتقييم منتج معين بالاضافة الى تنزيل البرامج وتجربتها واعطاء رأيك فيها ويمكنك تقديم خدمات مثل زيارة المواقع وتفقدها والتسجيل فيها وهذه الخدمات تقدر باسعار مختلفة على عدة مواقع موجودة على الانترنت : مثل  yougov و survey club والكثير منها الموجودة على شبكة الانترنت . 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق