-->

فيلم Judy 2019

قصة فيلم جودي 2019 Judy 

by : moustafa ladjeen 

- الفيلم الاكثر الما في 2019 , الممثلة رينيه لديها موهبة عظيمة ويوجد الكثير من عشاقها وهي واحدة من المواهب الغير مستغلة في هوليوود . 



- قصة الفيلم : 

-- الفيلم هو سيرة ذاتية عن قصة السنة الاخيرة من حياة النمغتية والممثلة الامريكية جودي جارلاند , نشاهد فيه انحدار جودي وفشلها تماما على رعاية اطفالها او حتى ايجاد مسكن لهم وتراكم ديونها وفشلها في اعادة نفسها للقمة مرة اخرى , انها الفترات الاصعب في حياة كل نجم حين يشعر بانه نجمه قد بدأ يأفل .





- لكن مشكلة جودي اعمق من ذلك بكثير فجودي مدمنة على الكحوليات بالاضافة لحبوب المنوم واخرى حبوب الاكتئاب مع فقدان الشهبة للطعام . 

- نشاهد بالفيلم كثيرا من حياة جودي وهي شابه مع بيرنارد ديلفر والاستديو الخاص به . 



- نشاهد الفترة التي عاشتها جودي وهي مراهقة حيث انها كانت صناعه لتسويق الاستديو , تم حرمانها من الطعام مع حبوب اخرى لافقادها الشهية مع الكثير من حبوب المنوم . 

- تلك الفترة هي من حرمت جودي من الاستقرار النفسي والجسدي . 

- تشعر بانه تم بيعها وهي طفلة للاستديو , بدأت جودي الغناء وهي بعمر السنتين . 

- تنتقل جودي للندن لتحيي عديد من الحفلات هناك ونشاهد معاناة جودي من قدرتها على التواصل مع الجمهور بالاضافة لطاقتها على الغناء واخراج الصوت من حنجرتها بالاضافة الى الادمان على الكحوليات والحبوب والاشتياق لاطفالها ومشكلة حضانة الاطفال . 



- اداء الممثلة رينيه زيلفيجر تقريبا هو افضل اداء نسائي شاهدته في 2019 مع انتظار الموهبة الممتعة ساورزي رونان بفيلم little women . 

- فيلم شاعري جدا وحزين وعغلاقة جودي  مع المسرح والجمهور عاطفية جدا وقاتلة احيانا اخرى . 

- الفيلم كان من اخراج روبرت جولد وتاليف المؤلف توم ايدج . 

- تدور احداث الفيلم في شتاء 1968 م خصوصا عندما انتقلت المغنية جودي الى لندن لاداء العديد من الحفلات . 

- هذه الحفلات في لندن كان من الممكن ان ينتزع نزاهة المغني من اجل الحصول على فرصة بالغناء في لندن والحفلات المقامة فيها .

- انطلقت نجومية الفنانة جودي عندما قامت باداء دور  في فيلم ساحر اوز . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق