-->

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوي الاسباني يوم الاحد 1/3/2020

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة , تحليل مباراة الكلاسيكو  . 



- مباراة الكلاسيكو بين ريال مرديد و برشلونة في الاسبوع السادس والعشرين من الدوري الاسباني والمنافسة على صدارة الدوري الاسباني . 



- تعتبر المباراة الفاصلة بين الفريقين للفوز بالصدارة , حيث كانت الصدارة قبل المباراة لبرشلونة بفارق تقطتين عن ريال مدريد حيث كان بحوزة برشلونة 55 نقطة وريال مدريد 53 نقطة . 


-  انتهت مباراة الكلاسيكو بفوز ريال مدريد الملكي على برشلونة  بفارق هدفين مقابل لا شيء , حيث احرز الهدف الاول اللاعب فينيسيوس في الدقيقة 71 بكرة رائعة من لاعب خط الوسط توني كروس لتشتعل مدرجات السنتياغو برنابيو , وبعدها استطاع اللاعب مريانو دياز بسرقة الكرة وتسديد الهدف الثاني لصالح ريال مدريد في شبك برشلونة في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة وتصبح الصدارة مدريدية . 



- لتصبح الصدارة للملكي بفارق نقطة عن برشلونة حيث اصبح رصيد نقاط الملكي 56 نقطة وبرشلونة 55 نقطة . 






- اللاعب فينيسيوس هو لاعب برازيلي اكتشفه المدرب زيدان مدرب ريال مدريد وقام باستقطابه وتدريبه وقام باحراز اول هدف له في الكلاسيكو وسجل بالتاريخ كلاعب عمره لا يتجاوز 19 وقام بلعب مباراة من التاريخ , كما احرز اللاعب مارينو رياز الهدف الثاني بعد تبديله مع لاعب الهجوم كريم بنزيما . 



- كريم بنزيما قام بتضيع الكثير من الفرص وقام بخلق العديد منها لكن لم يكن محظوظا كفاية  في هذه المباراة لاحراز الهدف , كما نلاحظ الريتم العالي الذي كان يلعب فيه لاعب الظهير مارسيلو بعد ان قدم مبارايات لم تكن في صالحه في الدوري الاسباني , لكن في مباراة الكلاسيكو قام بتقدم مباراة نارية لصالح فريقه الملكي . 



- الجدير بالذكر ظهور اللاعبين مثل فالفيردي لاعب خط الوسط وفينيسيوس لاعب الجناح الذين من بداية الدوري قاموا بتقديم الكثير من الجهود واللعب القوي وهذا ما ادى حصولهم كلاعبين اساسين في مباراة كبيرة مثل مباريات الكلاسيكو . 




- دفاع ريال مدريد كان بالقوة الكافية لصد الكثير من هجمات برشلون كما ان الظهيرين مارسيلو وكارفخال قاموار بادوارهم الدفاعية على اتم وجه وقلب الدفاع راموس وفاران . 



- خط وسط ريال مدريد اسيكو وتوني كروس كانوا نجمي المباراة من الناحية التكتيكية حيث ان اسيكو قام بخلق فرص كبيرة لفريقه من خلال تحركاته داخل الملعب . 



- الاخطاء الدفاعية من ناحية فريق برشلونة لم تكن سهلة لان من خلالها اتاحت لريال مدريد بالسيطرة على المباراة وخصوصا من ناحية اللاعب بيكيه الضي كان السبب في دخول الهدف الاول في شباك فريقه برشلونة . 


- خطة المدرب الجديد كيكي سيتين لم تكن بالقوة الكافية تكتيكيا لمواجهة فريق مثل فريق ريال مدريد سواء هجوميا او من ناحية خط الوسط . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق