-->

اطلاق موقع مخصص بفيروس كورونا المستجد من خلال " جوجل "

جوجل تطلق موقع مخصص بوباء كورونا ( Covid -19 )


- اطلقت شركة جوجل اول موقع خاص يبث اخبار حول فيروس الكورونا المتسجد والمستجدات حول هذا الفيروس وكيفية الوقاية منه بالاضافة الى عدة معلومات من اجل زيادة التوعية بصورة اساسية لسكان الولايات المتحدة الامريكية . 




- اشار الرئيس الامريكي دونالد ترامب انه ثمة تعاون بين الحكومة الامريكية وشركة جوجل من اجل عمل موقع مخصص لفيروس كورونا ( Covied-19 ) لتوعية المواطنين الامريكين ومساعدتهم في مواجهة الخطر الجديد ومدى جدية الموضوع , لكن شركة جوجل قامت بنفي وجود اي تعاون بينها وبين الحكومة الامريكية لاطلاق الموقع ولكنها لم تنفي وجود موقع خاص بالشركة مخصص لفيروس كورونا .



 الفكرة الاساسية من موقع فيروس كورونا التي خصصته شركة جوجل :

- حيث يقوم هذا الموقع على استعراض معلومات دقيقة حول هذا الفيروس تخص كل ولاية من الولايات المتحدة الامريكية كما ان هذا الموقع يتوافر باللغة الانجليزية ولكنه يقوم بوضع بعض المعلومات التي يمكن للجميع من الاستفادة منها حول فيروس الكورونا .



 المعلومات المعروضة داخل الموقع : 

- الاعراض التي تحدث لمرضى فيروس الكورونا , وكيفية الوقاية الصحيحة منه بالاضافة لطرق العلاج المتاحة الان .
- كم تعرض جوجل من خلال الموقع المخصص بفيروس كورونا مجموعة من النصائح للعمل من المنزل والترفيه والتمارين الرياضية التي يمكن عملها في المنزل .
- ولعل ابرز ما يوفره الموقع هو امكانية التبرع للامم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية من خلال الموقع . 
- كم توفر مجموعة من الروابط الخاصة بمنظمة الصحة العالمية WHO المتعلقة بالامر .
- وكذلك خريطة العالم بما تضمها من عدد المصابين وعدد الوفيات وعدد الحالات التي تم شفائها بحسب الارقام الرسمية في كل دولة , كما نوهت جوجل ان هذه الارقام هي التي قامت بالاختبار وان الارقام ممكن ان تكون اكثر من ذلك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق