-->

دوري ابطال اوروبا اخر الاخبار champions league news



اخر احداث دوري ابطال اوروبا 







- انتهت يوم الثلاثاء الموفق 10/3/2020  المباراة التي تجمع بين النادي الانجليزي توتنهام والفريق الالماني ار بي ليزبيج بفوز الفريق الالماني بنتيجة 3 اهداف مقابل لا شيء , والمباراة التي تجمع بين فريق اتلانتا الايطالي وفريق فالنسيا الاسباني بفوز فريق اتلانتا ب 4 اهداف مقابل 3 اهداف لفريق فالنسيا .




- كما اعلن نادي برشلونة ونابولي اليوم بأن المباراة المقررة بينهما في يوم الاربعاء الموافق 18/3/2020 في اياب دور ال 16 من دوري ابطال اوروبا ستجرى بدون جماهير , في خطورة احتزازية على خلفية خطورة فيروس كورونا الذي من الممكن انتشاره بين الجماهير .
-- واشار النادي الكاتالوني عبر حسابه على تويتر الى ان المبارة " ستقام خلف ابواب موصدة في ملعب الكامب نو " وذلك بعد التشاور مع السلطات الصحية في برشلونة . 


- كما قررت شرطة باريس التي سوف تستقبل فريق بروسيا دورتموند الالماني للمنافسة على دوري ابطال اوروبا لمواجهة فريق باريس سان جرمان من دون جمهور ايضا التي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 11/3/2020 . 







- توجه المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص قبل المباراة التي تجمع بين فريق ليفربول وفريقه اتلتيكو مدريد اليوم في ملعب انفيلد رود الموافق 11/3/2020 . 

- وقد تحدث سيميوني عن الكثير من الاشياء التي سوف تواجهه امام فريق ليفربول الانجليزي ومدي صعوبة هذه المباراة واهميتها وان الخطأ الذي حدث مع فريق اتلتيكو مدريد امام فريق يوفنتوس العام الماضي لن يتكرر في هذه المباراة .



- وصرح سيميوني قائلا " لن نسمح بأن يحدث كما حدث الموسم الماضي ضد يوفتوس , غدا سنكون منافسين مع ليفربول , حيث تابع دييجو سيميوني حديثه قائلا " عندما واجهنا يوفنتوس في ايطاليا الموسم الماضي , لم يمنحونا الفرصة للعب والمنافسة , ولكن على امل ان يدعنا ليفربول للمنافسة غدا .  





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق