-->

قصة وملخص فيلم The Lobster 2015 فيلم جراد البحر

قصة وملخص فيلم The Lobster 2015 

فيلم جراد البحر من اصدار سنة 2015 فيلم خيال علمي رومانسي 
ومن بطولة : كولن فاريل وريتشل وايز 
من تأليف واخراج:المخرج اليوناني  يورجوس لانثيموس الذي رشح لجائزة اوسكار . 



- فيلم اسطوري نفسي انساني يدور بعكس ما يمكن ان يطلق عليه بالمدينة الفاضلة ( يوتوبيا ) نحن داخل ال ( الديستوبيا ) 

- نحن داخل مدينة عفنة تكشف رغية الانسان بالقاء واقذر ما يجوب داخل النفس البشرية , نحن كذبة قتلة منافقين نحقد على بعضنا ندور في فلك الشهوة . 







قصة  الفيلم من اغرب القصص على الاطلاق : 

- تذهب الى فندق ولو انت اعزب تختار انك تنجح في علاقة عادية وتأخذ وقت 45 يوم علشان تحصل على شريك وتتزوج منه وتذهب الى خارج الفندق , ولو فشلت في ذلك سيتم تحويلك الى حيوان سوف تختاره انت من البداية . 

- وسوف يتم اضافة ايام حسب قدرتك على اصطياد اقرانك بالغابة بالابر المخدرة واذا اصبت واحد سوف تزيد يوم واحد , على اطراف الفندق سوف ترى جماعة اخرى تنهاض ملاك الفندق ويوجد لديهم قوانين اكثر تفتحا واكثر تقييدا من نواحي اخرى حيث لا يمكن ان تكون هنالك شراكة ابدا بين اي اثنين . 




- سوف ترى الانسان وهو في حالته الحيوانية ويتعامل كحيوان ويوجد لديه سلوك حيواني . 

- المخرج اليوناني يورجوس لانثيموس صاحب هذه التحفة , اخرج فيلم The Killing Of Scared Deer الذي في نهايته سوف يجعلك من هول الصدمة في مرحلة ما بين الواقع والخيال وربما كان الواقع الذي يستحيل تقبله كواقع فيتم رسمه كخيال .


- هذا المخرج هو ايضا صاحب فكرة فيلم The Favorite الذي تكلم فيه عن قصة تاريخية عن ملكة انجلترا آني وضغائن النساء بالبلاط الملكي وكان واحد من الافلام النادرة من اجل التقرب من عالم المرأة وما يدور في خلدها .

- هذا المخرج متمسك جدا بمجموعة من الممثلين الي لديه الثقة بطريقة تمثيلهم مثل كولن فاريل وريتشل وايز واوليفيا كولمان الذي فازت بجائزة اوسكار . 



- الموسيقى التصويرية في الفليم عظيمة جدا . 

- الفيلم هو عبارة عن امتداد لافلام دارين ارنوفسكي ونفس اجوائه تماما السوداوية المليئة جدا بالاسقاطات الغير مباشرة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق