-->

تطبيق متاجر لمساعدة الاشخاص في انشاء متاجرهم الالكترونية MatajerApp

منصة متاجر تمكن الاشخاص من انشاء متاجرهم الخاصة بطريقة سهلة للبدء في مشاريعهم الخاصة . 



- انطلقت منصة متاجر على الانترنت وبشكل رسمي ( MatajerApp ) , التي التي تهدف وبشكل خاص لتمكين الاشخاص المهتمين بالتجارة الالكترونية على انشاء متاجرهم الخاصة وتمكنهم من عمل مشاريعهم الخاصة بالتجارة اللكترونية بسرعة واقل التكاليف وبطريقة سهلة . 




- حيث قال حسن الجرجاوي , الشريك المؤسس لمنصة متاجر : شاهدنا اقبال كبير من الناس على مجال التجارة الالكترونية , ولكن بسبب التكلفة الكبيرة للانشاء مثل هذا المشروع على شبكة الانترنت نجد الكثيرون يتراجعون عن فكرة المشروع او التوقف في منتصف الطريق , لذلك قررنا اطلاق منصة متاجر لمساعدة الاشخاص المهتمين في هذا المجال على اطلاق متاجرهم الالكترونية الخاصة بما يتناسب مع امكانيات كل شخص .





اهم المزايا التي توفرها منصة متاجر للمشتركين فيها لانشاء متاجرهم الخاصة : 

1 - توفر منصة متاجر للمشتركين امكانية تحديد شكل المتجر الخاص بهم ومن ثم انشاءه بما  يتناسب معهم بسهولة وسرعة واقل التكاليف . 

2 - اضافة المنتجات التي يرغبون بها بكل سهولة من خلال النظام المستخدم في منصة متاجر للمتاجر الالكترونية التي يتم تميمها على الموقع . 

3 - تتيح منصة متاجر للمشتركين الحصول على تطبيقات خاصة بمتاجرهم على google play و app store وهذا يتيح للاشخاص الذين يقومون بالشراء بالتصفح من اي مكان . 

4 - المميز في منصة متاجر بانها لا تحصل على اي نسبة مبيعات من المتاجر المشتركة ولا تقوم بقطع العمولات , بحيث ان هذه الخدمات التي تقدمها المنصة اغلبها مجانية او عن طريق اشتراك سنوي . 

5 - امكانية ادراج المنتجات وادارة المخزون بشكل سهل بما يتناسب مع المشتركين للحصول على افضل تجربة لهم ولعملائهم المستقبليين . 

6 - ربط المتاجر الالكترونية الخاصة بالمشتركين مع بوابات ووسائل الدفع مثل ( مدى , فيزا , ماستر كارد ) , بالاضافة الى الربط مع خدمات الشحن . 

7 -  منح المشتركين في منصة متاجر لوحة تحكم خاصة للتحكم في اداراة التطبيق وتقديم خدمات الدعم الفني وتدريب الفريق عليها . 



- تمنح منصة متاجر الراغبين ببدء مشاريع التجارة الالكترونية فرصة ذهبية لانشا متاجرهم الخاصة بانفسهم او بمساعدة مقدمة من خلال منصة متاجر .


- تقدم منصة متاجر ثلاث باقات متنوعة للاستمتاع بانشاء متاجر الكترونية , من خلال باقات البداية المجانية والتي توفر عدد من المزايا المهمة للمشتركين , وكذلك الباقة المتقدمة والباقة الاحترافية والتي توفر مزايا اعلى وخدمات افضل في مقابل اشتراكات سنوية لتقديمها رفقة الدعم الفني , مما يجعل المشتركين يوفرون الكثير من التكاليف على هذه الخدمات ما بعد الانشاء .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق