-->

قصة الفيلم التركي معجزة في الزنزانة رقم 7 " Miracle In Cell No 7 "

قصة الفيلم التركي معجزة في الزنزانة رقم ( 7 ) فيلم " Miracle In Cell No 7 " الاكثر مشاهدة على نتفليكس 



- هو فيلم دراما اجتماعية  تدور احداث الفيلم في الثمانينات حول ميموش الذي يعاني من اعاقة ذهنية الذي يتم اتهامه بقتل طفلة صغيرة ابنة احد كبار ضباط الجيش التركي .




هو فيلم جريمة درامي , تركي صدر سنة 2019 م

الفيلم من بطولة : آراس بولوت اينيملي , نيسا صوفيا , أكسونغور


الكادر التمثيلي : دينيز بايسال , جليلة تويون اويسال , ايلكار أكسوم , مسعود أكوستا


الفيلم من تأليف : كوبيلاي تات







قصة فيلم معجزة في الزنزانة رقم ( 7 )




- تم عرض الفيلم في دور السينما التركية واعتبر الفيلم الاكثر مشاهدة في تركيا وحقق ارباح بقيمة 100 مليون ليرة تركية , وقد حاز على ضجة كبيرة الفيلم عندما تم عرضه على شبكة نتفليكس واصبح من اكثر الافلام مشاهدة على شبكة نتفليكس . 



- تبدأ احداث الفيلم في عام 2004 عند الغاء حكم الاعدام في تركيا , يبدأ الفيلم بميموش وابنته اوفا وطريقة الحياة التي يعيشونها في ظل حالة الاعاقة الذهنية التي يولد فيها ميموش والحالة الاجتماعية في فترة الثمانينات في تركيا وبطش الجيش التركي على المواطنين في هذه الفترة .


-  يتم اتهام ميموش بقتل ابنة احد كبار الضباط في الجيش التركي  وكيفية اجباره على الاعتراف بهذه الجريمة التي لم يرتكبها رغم انه ليس بكامل قواه العقلية .



- تبدأ الرحلة في تبرئة ميموش من جريمة القتل بعدما تم الحكم عليه بالاعدام ظلما لجريمة لم يرتكبها ,  سوف يبرز في الفيلم نسبة الذكاء الكبيرة لاوفا ابنة ميموش وكيفية بحثها عن الضابط الذي شاهد بأن ميموش لم يرتكب الجريمة . 


- تشاهد ميموش عند بداية دخوله السجن وكيفية التعامل معاه على انه قاتل الطفلة ولكن بسبب طيبته يكسب تعاطف الكثير من المسجونين في السجن . 


-  يتم كشف  حقيقة ميموش من الضباط في السجن والمسجونين انه ليس بكامل قواه العقلية وانه من المستحيل انه قام بارتكاب الجريمة , التي يحاول الضابط اب الطفلة اخفاء الادلة بشتى الطرق التي تدل على براءة ميموش . 


- الفيلم مقتبس عن فيلم كوري  يحمل نفس الاسم  بنفس احداث القصة الذي صدر سنة 2013 م  . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق