-->

اهم الادوات التي تستخدم لانشاء العروض التقديمية على الانترنت " Create a Presentation "

اهم المواقع على شبكة الانترنت التي تتيح لك انشاء العروض التقديمية ومشاركتها 





-  خلال فترة العمل في المنزل تتيح لك هذه المواقع انشاء العروض التقديمية ومشاركتها , كما توفر مجموعة من الادوات التي تساعد على التفاعل مع باقي فريق العمل . 








المواقع التي تستخدم لانشاء العروض التقديمية على الانترنت :






1 - اداة Google Slides 




- تعتبر اداة Google Slides من اهم الادوات التي توفرها Google , كما ان هذه الاداة توفر استخدام ادوات الدردشة التفاعلية المدمجة للتفاعل مع فريقك في العمل اثناء تقديم العروض التقديمية عبر الانترنت . 



- يمكنك مشاركة العرض التقديمي مع ما يقارب الى 100 شخص وتفاعلهم داخل العرض التقديمي في الوقت الفعلي , كم يمكنك اضافة جلسة سؤال وجواب مع الفريق في اثناء العرض التقديمي . 





الموقع : Google Slides 





2 - برنامج GoToMeeting  





- تستخدم هذا البرنامج الكثير من الشركات والمؤسسسات حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج عمل اجتماعات العمل بالصوت والصورة بجودة عالية , لذا يجب تنزيل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر ومن ثم مباشرة العمل عليه . 



- لا يتيح لك هذا البرنامج انشاء العروض التقديمية , وانما يمكن من خلال هذا الموقع يمكنك مشاركة العروض التقديمية بالاضافة الى انها توفر ادوات مثل : قلم التميز و Spotlight بالاضافة الى الجمل التوضيحية اثناء العرض التقديمي . 





الموقع : GoToMeeting 




3 - موقع Slides : 




- يمكنك من خلال موقع Slides تقديم العروض التقديمية عبر شبكة الانترنت بجودة عالية , كما ان هذا الموقع متاح للافراد والشركات لاستخدامه , كما ان هذه  الخدمة تتميز بانها تتوقر على شبكة الانترنت من خلال متصفح الويب لذلك لا تحتاج الى تزيل برامج على جهاز الكميوتر . 



- يمكنك استخدام هذا الموقع مجانا ولك سيكون هناك الكثير من الاعلانات داخله بالاضافة الى انه يمكنك الاشتراك فيه بخطتين مدفوعتين للافراد والشركات بدون اعلانات عند استخدامه . 




الموقع : Slides 



4 -  موقع Zoho Docs 





- يمكنك من خلال موقع Zoho Docs انشاء العروض التقديمية ومشاركتها بالاضافة الى امكانية انشاء جداول البيانات والمستندات ويمكنك عمل العروض التقديمية من خلال ادادة Zoho Show . 


- توفر لك اداة Zoho Show داخل الموقع محرر العروض التقديمية التي يعمل بنفس الكفاءة التي توفرها خدمة جوجل , بالاضفة الى مجموعة كبيرة من قوالب العروض التقديمية التي تتناسب مع العرض التقديمي المراد تقديمه . 




الموقع : Zoho Docs 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق