-->

قصة سلسلة Freud " فرويد " التي تعرض على شبكة نتفليكس

قصة السلسلة الجديدة " Freud "  التي يتم عرضها على شبكة نتفليكس عن طبيب التحليل النفسي سيجموند فرويد 



- سلسلة " Freud "  وهو عمل يدور في اطار الدراما والتشويق والغموض والتي يدور حول طبيب التحليل النفسي سيجموند فرويد وحول تحقيق نظريته الخاصة في التحليل النفسي . 




- هو مسلسل الماني صدر سنة 2020 م من انتاج شبكة نتفليكس 

- السلسلة من بطولة : روبرت فينستر 

- كادر التمثيل : ايلا رومف , كريستوف كروتسلر , بريغيتا كرين , آنيا كلينغ , فيليب هوغماير 

- من تأليف :بنيامين هيسلر , شتيفان برونر 

- من اخراج : مارفن كرين






قصة سلسلة " Freud " فرويد 


- السلسلة تتكون من 8 حلقات حيث تدور الاحداث حول سيجموند فرويد وكيف تمن من تحقيق نظرتيه الخاصة في التحليل النفسي , بحيث ستطرح السلسلة بشكل مبسط لفهم الاحداث فيها لكل انواع المشاهدين بحيث انها لا تقتصر على العلماء في التحليل النفسي . 




- تدور احداث السلسلة بشكل خاص على حول انضمام سيجموند فرويد الى الوسيطة الروحانية و المفتش من الشرطة من اجل حل الجرائم الدموية التي تحدث في المدينة . 




- تشاهد في السلسلة مجموعة من التجارب التي يقوم بها سيجموند فرويد على الوسيطة الروحانية من اجل تنويمها مغناطسيا واثبات نظرياته المتعلقة في التحليل  النفسي بالاضافة الى اعطاء السلطات معلومات حول الفتاة المفقودة .



- قام المخرج مارفن كارين بالتصريح لوسائل الاعلام " ان الهدف من هذه السلسلة وهو اظهار منظور جديد لسيجموند فرويد للتجارب التي قام بها والتي لاقت شهرة كبيرة والتي عبر عنها في اكثر كتبه شهرة " .



- سوف تشاهد في بداية السلسلة تجارب سيجموند فرويد قبل ان يصبح اكثر العلماء شهرة في التحليل النفسي وكيف حاول في اثبات نظرياته المتعلقة في التحليل النفسي .


- بحيث صرح المخرج مارفن كارين " اريد ان اظهر شخصية سيجموند فرويد بانه رجل يبحث عن الاعتراف ممزوج بين  امرأتين   بين العقل والغريزة , حيث ان تحليله النفسي ومفاهيم الهوية , والنفس والاسملى لم يأتي من العدم ويستند الى تجارب عبقرية , حيث يعرف عن كثب الوجوه المتعددة للانسان .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق