-->

اعلان شركة مايكروسوفت عن اطلاق نسخة مخصصة من تطبيق Microsoft Teams

اعلنت شركة مايكروسوفت عن اطلاق نسخة مخصصة للمستهلكين من تطبيق Microsoft Teams المخصص لقطاع الاعمال 




- اعلنت شركة مايكروسوفت انه في خلال العام الحالي 2020 انها سوف تخصص نسخة من تطبيق Microsoft Teams للمستهلكين والاستخدام الشخصي  الذي كان ينحصر فقط لقطاع الاعمال والمؤسسات .






- يرجع السبب في اطلاق شركة مايركوسوفت لنسخة مخصصة من تطبيق Microsoft Teams للاستخدام الشخصي وهو النجاح الكبير الذي حققته الشركة في قطاع الاعمال والمؤسسات التي تستخدم هذه النوعية من التطبيقات . 




الفكرة الاساسية من تطبيق Microsoft Teams : 


- يعد هذا التطبيق واحد من اهم تطبيقات التواصل للموظفين في ساحة العمل , كما تسوق شركة مايكروسوفت لهذه الخدمة على انها افضل بديل لخدمة Slack , فيها تستغل الكثير من الخدمات التي توفرها للشركات لتفعل التكامل معها .



- تم اطلاق تطبيق Microsoft Teams الخاص بالشركات والمؤسسات في عام 2017 م  ولكنه شهد نجاح كبير بسبب العدد الكبير من المستخدمين لهذا التطبيبق وخصوصا في نهاية 2019 وبداية سنة 2020 .



- يتجاوز عدد  مستخدمين تطبيق  Microsoft Teams الى اكثر من 30 مليون  مستخدم وبسبب  التفشي  الكبير  لفيروس كورونا المستجد اصبح  الكثيبر من الموظفين يقومون  بالعمل من  خلال المنزل  فساهم هذا في ارتفاع عدد المستخدمين  لتطبيق Microsoft Teams الى اكثر من 45 مليون مستخدم نشط .






اهم الخدمات التي سيوفرها تطبيق Microsoft Teams : 




1 - توفير اداة للعملاء من اجل مشاركة الملفات وقوائم المهام والصور ودمج ميزات جدولة المهام بالاضافة الى وظيفة مشاركة الموقع من تطبيق Family Safety التي تم الاعلن عنه مسبقا . 



2 - سوف يقوم التطبيق بتوفير ميزات الدردشة النصية والصوتية والمرئية بالاضافة الى عدد من ادوات المشاركة وادوات قوية تستخدم للتنظيم , التي تهدف الى جعله المنصة الرئيسية للاتصال والتفاعل بين العائلة والاصدقاء . 



3 - تنظيم المهام والتواصل مع العائلة , حيث يمكن الاستفادة في مجال تنظيم الاهداف او تنظيم الفرق الرياضية للاطفال , الا ان الكثير من شبكات التواصل الاجتماعي من حل هذه المشاكل واضافتها لتطبيقاتها الا ان تطبيق Teams يعد حاليا من اهم تطبيقات التواصل بين الموظفين . 




- بسبب العدد الكبير من مستخدمين تطبيق Microsoft Teams الحالين يعد من اهم تطبيقات التواصل ويرجع السبب في ذلك وهي الخدمات التي يوفرها التطبيق للمستخدمين , حيث سيكون بمقدور مستخدمي التطبيق للادارة اعمالهم ان يتواصلوا مع الاصدقاء وزملاء العمل وتنظيم الانشطة المنزلية . 


- توفر شركة مايكروسوفت حاليا في ظل الانتشار الكبير لفيروس كورونا المستجد الكثير من التطبيقات و الخدمات سواء في مجال التعليم او في مجال قطاع الاعمال والمؤسسات والكثير من المجالات الاخرى لتسهيل التواصل وتنظيم الاحداث بين المستخدمين . 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق