-->

قصة الفيلم التركي هي امي " My Mother "

قصة فيلم هي امي " My Mother " التركي الاكثر مشاهدة على شبكة Netflix 




- هو فيلم دراما اجتماعية تدور احداث الفيلم حول فتاة تقوم بمغادرة قريتها لاستكمال تعليمها بعيدا عن امها التي قامت بكل التضحيات من اجلها وتنتقل الى اسطنبول . 




- هو فيلم تركي صدر سنة 2019 م 

- الفيلم من بطولة : سومرو ياوروجوك , اوزغي غوريل , سيركان بادور 


- من اخراج : مصطفى كوتان 


- الموسيقى من تأليف : جاندان ايرتشيتن 


- السيناريو من تأليف : ايفرين اردوغان 










 قصة فيلم هي امي " Annem " 




- عرض فيلم هي امي التركي في دور السينما التركية ولاقى نجحا كبيرا على المستوى المحلي في تركيا وحقق ايرادات كبيرة , ولكنه اشتهر في الونة الاخرة عندما تم عرضه على شبكة نتفليكس ويعتبر من اكثر الافلام مشاهدة على شبكة نتفليكس . 



- تبدأ احداث الفيلم عندما تقرر نازلي الذهاب الى اسطنبول لاستكمال دراستها وللهروب من والدتها وحياتها معها التي كانت تخجل من والدتها . 



- رحلة نازلي الى الكلية التي في اسطنبول وتبتعتد عن القرية التي ترعرت فيها , ولكن بعد سنوات تريد العودة الى القرية التي ولدت فيها , والى والدتها الغير انانية التي تجعل من المستحيل ممكن لابنتها المغرمة بابنتها بشكل كبير . 



- الفيلم بشكل عام يروي عن قصة كفاح الام ومحاربتها للفقر لجعل ابنتها متعلمة وتجعلها قادرة على الاعتماد على نفسها , نازلي لا تشعر بكل معاناتة والدتها في البداية الا بعد مرور الكثير من السنوات . 



- ترجع نازلي الى امها في فترة تكون الام انهكت من ضغوطات الحياة , والحزن استملك قلبها , وتبدأ رحلة نازلي ووالدتها داخل القرية لتخرج والدتها من كل سنين الحزن عند مفارقة ابنتها نازلي . 




- سوف تشاهد في الفيلم الكثير من المشاهد الدرامية التي تنسجم عليها موسيقى الفيلم التي من تاليف جاندان , التي تعطي للفيلم انتباه كبير للاحداث عند مشاهدته . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق