-->

قصة مسلسل Ozark من انتاج شبكة Netflix

قصة مسلسل اوزارك " Ozark " من انتاج شبكة نتفليكس , والحاصل على جائزة الايمي لافضل اخراج 




- هو مسلسل دراما واثارة امريكي من الدراما التلفزيونة  التي تتحدث عن الجرائم والذي يتم عرضه على شبكة نتفليكس , تدور احداث المسلسل عن مستشار مالي يقوم بالتعاون مع تاجر مخدرات من الكارتل الكولومبي . 




- هو مسلسل درامي , جريمة , اثارة , امريكي صدر سنة 2017 م 

- المسلسل من بطولة : جيسون بيتمان , لورا ليني 

- من تأليف واخراج : بيل دوبوك , مارك ويليامز 

- تقيم المسلسل على IMDB هو 8.3 . 






 قصة مسلسل اوزارك " Ozark " 







- تدور احداث المسلسل حول مارتن بيرد المستشار المالي الذي يمتلك شركة حسابات مع شريك له , الذي يعيش حياة متكملة مع زوجته ويندي واولاده .


- يقوم مارتي بيرد وشريكه بغسل اموال لصالح الكارتل الكولومبي هذا السر الذي ينسف الاستقرار والنجاح الذي كان يعيشه مارتن بيرد وعائلته , تنقلب حياة مارتي بعدما يقوم شريكه بسرقة الاموال الخاصة بالكارتل الكولومبي . 





- قام شريكه بسرقة  8 مليون دولار على مدار ثلاث سنوات , ويتم كشفه من ناحية العصابة وتقوم بقتله , وليقوم مارتن بالنجاة يتفق مع زعيم العصابة ان يقوم يغسل مبلغ ضخم في وقت قصير .



-  يقوم مارتن بيرد بتصفية اعماله في شيكاغو ويقوم باصطحاب عائلته الى هضبة اوزارك في ميسوري حيث يتعين عليه ان يغسل 500 مليون دولار امريكي خلال 5 سنوات ليقوم بارضاء زعيم عصابة المخدرات .





- المسلسل يقوم بعرض زاوية اخرى من تجارة المخدارت هي زاوية غسيل الاموال .



-  يصطدم مارتن بيرد مع تاجر مخدرات محلي بالاضافة الى مظاردة رجال مكافحة المخدرات بالبلدة فيجد نفسه داخل مشاكل لا حصر لها . 



- يجد مارتن بيرد نفسه بعدما انتقل الى بلدة اوزارك متورطا مع الكارتل , البلدة صغيرة نسبيا ولا يوجد فيها الانشطة التجارية الكبيرة الامر الذي يعني ان المبلغ الذي وعده بغسيله اكبر بكثير من حاجة المكان .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق