-->

قصة فيلم الدراما الملهم Wonder " الاعجوبة "

قصة فيلم الدارما Wonder " الاعجوبة " المقتبس من اكثر الكتب مبيعا وفقا لصحيفة نيويورك تايمز 



- هو فيلم درامي ملهم تدور احداثه حول صبي تختلف ملامح  وجهه عن  ملامح الاخرين , بعد دراسته  طوال  حياته بالمنزل يقرر الانضمام  الى المدرسة  وهناك  تبدأ احداث الفيلم . 




- هو فيلم دراما امريكي صدر سنة 2017 م 

- الفيلم من بطولة : جوليا روبرتس , جايكوب تريمبلاي , اوين ويلسون 


- من اخراج : ستيفن تشبوسكي 


- كتابة السيناريو  : ستيف كونراد , جاك ثورن 


- الفيلم مقتبس من رواية تعتبر من اكثر الروايات مبيعا للكاتب راكيل جراميلو 








قصة فيلم Wonder " الاعجوبة " 



- قصة الفيلم الاساسية عن طفل يولد بمتلازمة تريتشر كولينز , التي تم تشخيصها من قبل الاطباء والتي تجعله يتعرض الى 27 عملية جراحية . 



- تدور احداث الفيلم حول الطفل آوغي الذي ولد بالعديد من التشوهات في وجهه , مما اضطره للتعرض الى العشرات من العمليات الجراحية منذ صغره , على امل ان يحظى ببعض التجميل و التغيرات في وجهه .





- بسبب حالة الطفل الخلقية تتفرغ والدته تماما لرعايته وتترك خلفها كل احلامها التي كانت مصممة على تحقيقها من اجل رعاية طفلها الوحيد , حتى انها كانت تهتم بتعليمه منزليا . 





- عند بلوغ الطفل سن العشر سنوات تقرر اسرته  ارساله الى احدى المدارس  لكي يحظى  بحياة طبيعية قدر الامكان , وهذا الشيء عرضه  للكثير  من التنمر  بحيث جعل  حياته اكثر صعوبة ومع ذلك يحاول  الا ييأس فيما يدعمه  كل من حوله  وتتوالى احداث الفيلم .  








- يقوم الطفل آوغي بتكون صداقة مع زميله في المدرسة جاك ويل الذي تتوقف صداقته معه منذ عيد الهالويين , بعد ان سمعه يتكلم عنه بالمدرسة بانه سوف ينتحر اذا كان لديه نفس وجه آوغي , ويقوم جاك ويل بالكثير من المحاولات الى استرجاع صداقته مع آوغي . 





- حقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا عند عرضه بسبب قصته شديدة الانسانية التي جعلته يلمس قلوب مشاهديه , حتى ان ايرادات الفيلم تجازوت 410 ملاين دولار ,  بالاضفة الى ترشحه لجائزة اوسكار و جائزة البافتا البريطانية >

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق