-->

مراجعة قصة المسلسل التركي " عشق 101 " من انتاج شبكة نتفليكس

قصة مسلسل عشق 101 مسلسل " Love 101 " من انتاج شبكة نتفليكس 



- هو مسلسل دراما عن المراهين تدور احداث المسلسل حول معلمة في مدرسة ومدرب كرة سلة , ويسعون خمس الطلاب لايقاع ملعمتهم في حب مدرب كرة السلة يكتشف هؤلاء الطلاب معنى الحب والصداقة والشجاعة وهم يبحثون عن ذاتهم .





- هو مسلسل تركي صدر سنة 2020 م 

- المسلسل من بطولة : بينار دينيز , كوبيلاي أكا , مارت يازيجي اوغلو 

- كادر التمثيل : الينا بوز , صلاح الدين باشالي , اييك فيليز يازيجي , كان اورغانجي اوغلو , موفيت كاياجان , باده ايشجل , طوبا انسل . 

- المسلسل من اخراج : احمد كاتيكسيز 

- ومن تأليف : ميريس اسيمي , ديستان سيدولي 










قصة مسلسل عشق 101 مسلسل " Love 101 "





- تبدأ احداث القصة في اسطنبول عندما تأتي امرأة اسمها تدعى اسكي الى بيتها في حيها القديم وهنا تتذكر الماضي واصدقاء طفولتها وتتذكر الكثير من الاحداث التي عاشتها داخل هذا الحي .



- احداث القصة تبدأ عندما يتعرض مجموعة من الطلاب الى خطر الاقصاء على يد معظم المديرين ومجموعة من المدرسين الذين يكونون ذدهم وشخص وحيد الذي يكون معهم ويقوم بحمايتهم وهو بينار دنيز ولكنه يتعرض لخطر الانتقال من المدرسة .



- بينار دنيز المعلم الذي يبذل قصارى جهده لحماية هؤلاء الطلاب المعرضين للفصل من المدرسة يتعرض الان لخطر الانتقال من المدرسة فيقوم الطلاب بالاتجاد للايجاد حل لابقائه في المدرسة .


- يكون الحل هو ان يتزوج بينار دنيز لكي يتحكم بانتقاله حيث يقوم الطلاب بوضع خطة لايقاع معلمهم في الحب وتسادهم على تحقيق ذلك الفتاة القادمة حديثا .


- يساعد هذا الاتحاد بين الطلاب الى فهم انفسهم وتقوية رباط الصداقة والحب فيما بينهم وعثورهم على طريقتهم في حياتهم . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق