-->

السلسلة الوثائقية Bobby Kennedy For President 2018 السيناتور روبرت كينيدي

السلسلة الوثائقية Bobby Kennedy For President 2018 السيناتور روبرت كينيدي من انتاج شبكة نتفليكس 



- هي سلسلة وثائقية سياسية وسيرة ذاتية التي تدور حول حياة السيناتور بوبي كينيدي شقيق الرئيس الامريكي جون كيندي السلسلة تتكون من اربعة حلقات والتي تقوم بالرد على معظم التساؤلات حول حياة بوبي كيندي . 








- سلسلة وثائقية من انتاج شبكة نتفليكس صدرت سنة 2018 م 

- من اخراج : دون بورتر 

- الكادر التي تدور حوله السلسلة : روبرت كيندي 




- تبدأ احداث السلسلة بحادثة الاغتيال التي اودت بحياته بكاليفورنيا عام 1968 م وهو يعلن فوزه داخل الانتخابات الحزبية الديموقراطية للترشح لرئاسة الولايات المتحدة ومن ثم نرجع للتاريخ حيث نشأة بوبي وتعرفه وزاوجه من ايثل التي يقول عنها : زواجي منها افضل قرار فعلته بحياتي . 







- يصبح بعد ذلك رئيسا للحملة الانتخابية لشقيقه جون كيندي ووصول جون للرئاسة ثم يقوم بتعينه مدعي عام للولايات المتحدة بعمر 34 عام , يبدأ بوبي عمله بنشاط جبار يقوم بمهاجمة جيمي هوفا رئيس اتحاد الشاحنات بالاضافة الى هجومه على المافيا وتجسسه على مارتن لوثر كينغ .



- بعد حادثة اغتيال الرئيس جون كينيدي يعلن بوبي كينيدي ترشحه من نيويورك لمنصب السيناتور , يواجه مشاكل لانه لم يولد بها فعائلة كينيدي من بوسطن ماساتسوستش غير انه يستمر ويربح المنصب . 



- تبدأ حياة كينيدي الثانية وتقوم بتغير مفاهيم بوبي حين يزور الاباما ومارتن لوثر وتعاطفه معه ومع مطالبه , اصبح بوبي مناصر للفقراء وسط حرب فيتنام  باثارها السلبية على المجتمع الامريكي . 



- بعد ذلك يقرر بوبي ان يتشرح لرئاسة الولايات المتحدة وعليه ان يتلقى تأييد الحزب , يقرر الرئيس ليندون جونسون ان لا يترشح لفترة ثانية . تبدأ المعركة بين مكارثي وبوبي كينيدي يربح كينيدي الكثير من دعم الولايات وعند القائه لخطاب الانتصار بتم اغتياله . 



- توجد الكثير من الاحداث داخل السلسلة لمشاهدتها والكثير من الاراء السياسية التي يتم تقديمها من قبل الخبراء السياسين داخل السلسلة , وسوف تكتشف تورط الحكومة الامريكية باغتياله . 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق