-->

سلسلة وثائقية شرح فيروس كورونا Coronavirus Explained من انتاج شبكة نتفليكس

سلسلة وثائقية شرح فيروس كورونا Coronavirus Explained من انتاج شبكة نتفليكس 






- هي عبارة عن سلسلة وثائقية واجتماعية عن فيروس كورونا المستجد الذي يقوم العالم حاليا في مواجهته تشرح السلسلة جميع الجوانب المختلفة في العالم التي يؤثر عليها فيروس كورونا .





- السلسلة الوثائقية تمت انتاجها من قبل قناة فوكس وشبكة نتفليكس بالتعاون مع بعضهما لانتاج هذه السلسلة الوثائقية التي تناقش العديد من الجوانب الحياتية التي يؤثر عليها فيروس كورونا . 



- وفقا للتغيرات التي استجدت على العالم في العام 2020 م , تقوم هذه السلسلة التي يتم عرضها في الوقت الحالي على شبكة نتفليكس بمناقشة جائحة فيروس كورونا , والجهود المبذولة من مختلف الدول لمكافحتها وسبل التعامل مع اثرها النفسي . 







- تقوم هذه السلسلة بشرح المؤثرات في الجوانب المختلفة التي يقوم فيها فيروس كورونا سواء كانت صحية ام نفسية ام اقتصادية وتأثير فيروس كورونا على هذه المجالات . 



- تقوم السلسلة بشرح بدايات الفيروس وكيفية تعامل جسم الانسان مع الفيروس وطبيعية الخلايا التي تواجه جسم الانسان وكيفية تواجب جسم الانسان على الفيروس كما تقم بطرح الكثير من الافكار التي يتم مشاركتها من قبل الكثير من العلماء سواء في مجال اطباء الامراض المعدية واطباء الطب النفسي . 



- توجد في السلسلة الكثير من الاراء التي يقوم بمشاركتها بعض الاطباء من مختلف الدول المتعلق بفيروس كورونا وتقوم بعرضها وتفسيرها داخل السلسلة .



- بالاضافة الى اجراء مقابلات مع الكثير من خبراء الاقتصاد في العالم كما تقوم بمناقشة التأثيرات المطروحة داخل السلسلة من قبل خبراء الاقتصاد وتقوم بتوضيح ارآئهم والافكار التي يقومون بطرحها التي يسببها فيروس كورونا حاليا في العالم . 



- السلسلة الوثائقية تقوم بتوضيح بان الكثير من العاملين في مؤسسات التي تهتم بالامراض المعدية والفيروسات وطرق علاجها انه كان يوجد توقع لظهور فيروس مثل فيروس كورونا وانه يوجد توقع بصعوية مواجهة مثل هذا الفيروس وعدم القدرة على التحكم به بالاضافة الى صعوبة حصره داخل معظم الدول . 



- توضح السلسلة ان الكثير من الفيروسات الخطيرة تكون اعراضها هي السعال والحمى ولا تقتصر هذه الاعراض فقط على فيروس كورونا , بالاضافة الى انه يتم طرح داخل السلسلة الكثير من طرق الوقاية من الفيروس وكيفية مواجهته والقدرة على التحكم فيه . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق