-->

قصة فيلم اكستراكشن " Extraction " صاحب اعلى مشاهدات على نتفليكس Netflix 2020

قصة فيلم اكستراكشن ( Extraction ) من انتاج شبكة نتفليكس 




- هو فيلم الاثارة والاكشن والجريمة الذي تدور احداثه حول تايلر تايك الذي يعمل كمرتزقة ويتم استخدامه من قبل اكبر تاجر مخدرات في الهند لانقاذ ابنه من عملية الخطف الذي تعرض لها على يد خصمه تاجر المخدرات الذي يكون منافس له الذي يكون في بنغلادش . 








- هو فيلم اثارة واكشن امريكي صدر سنة 2020 على شبكة نتفليكس 

- الفيلم من بطولة : كريس هيمسوورث 

- كادر التمثيل : رودراكش جيسوال , رانديب هودا , غلشيفته فراهاني , بانكاج تريباتي , ديفيد هاربر . 

- الفيلم من تأليف : جو روسو 

- الفليم من اخراج : سام هارغريف 

- قصة الفيلم مستوحاه من كتاب 






قصة فيلم اكستراكشن " Extraction " 





- قصة الفيلم الاساسية عن خصمان يتزعم كل منهما عصابة مخدرات في الهند  وبنغلادش وفتى مخطوف من قبل المنافس لتاجر المخدرات الذي يوجد في السجن , والكثير من العقبات التي من الاستحالة تخطيها في انقاذ ابن تاجر المخدرات من منافسه . 



- تبدأ قصة الفيلم كمجرد مهمة محددة للمرتزقة تايلر تايك وتتحول هذه المهمة كفرصة ذهبية للخلاص , وتعتبر مهمة انتحارية في مواجهة مدينة كاملة من عصابات تجار المخدارت بالاضافة الى الشرطة المتواجدة فيها التي تكون مخلصة لتاجر المخدرات . 



- توجد الكثير من الاحداث داخل الفيلم بالاضافة الى سلسلة من المواجهات بين المرتزقة وافراد العصابة والكثير من افراد الشرطة لمنع خروج تايلر تايك والفتى من المدينة . 



- تتحول المهمة داخل الفيلم الذي يقودها المرتزقة صعب المراس تايلر تايك الى سباق للبحث عن الذات لاجل النجاة من المخاطر التي يواجهها داخل المدينة . 



-  الاحداث التي تكون داخل الفيلم والنظم في المدينة توجد فيها نسبة كبيرة من الواقعية التي موجودة على ارض الواقع في عالم المخدرات سواء في الهند او بنغلادش . 


- سوف تشاهد درجة كبيرة من تعاون الشرطة بشكل كبير مع تاجر المخدرات بالاضافة الى الكثير من الضباظ\ط الفاسدين داخل المدينة التي تتم ادراتهم والتحكم بهم من خلال تاجر المخدرات . 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق