-->

قامت شركة فيس بوك باطلاق غرف مكالمات الفيديو الجماعية على تطبيقها Messenger Room

قامت شركة فيس بوك باطلاق غرف مكالمات الفيديو الجماعية على تطبيقها Messenger Room لعدد من المستخدمين يصل الى 50 شخص داخل غرفة محادثة الفيديو الجماعية  الواحدة 



- خدمة غرف مكالمات الفيديو الجماعية اصبحت الآن مباشرة حيث انه اصبح بامكان المسخدمين ل Facebook في امريكا الشمالية بانشاء غرف مكالمات الفيديو الجماعية في  Messenger Room  .







- حيث اكدت شركة فيس بوك انه خلال الاسبوع القادم سيتم اتاحة هذه الخدمة في كل انحاء العالم بحيث انه لن يقتصر الامر فقط على امريكا الشمالية  بحيث انه سيتم تفعيل هذه الخدمة للاستفادة منها على جميع الاستخدامات سواء للاستخدام الشخصي او لاستخدام الشركات او المؤسسات . 



- حيث  قامت شركة Facebook  بتطبيق خدمة غرف مكالمات الفيديو الجماعية في امريكا الشمالية واعلنت انه ستصبح هذه خدمة انشاء الغرف متاحة على Instagram بالاضافة الى WhatsApp .




- كتب الرئيس التنفيذي لشركة Facebook مارك زوكربيرج في منشور على صفحته على الفيس بوك :


" تعد مكالمات Messenger و WhatsApp هما بالفعل اكثر مكالمات الفيديو شيوعا على مستوى العالم ولكن بالنسبة للمجموعات الكبيرة فان معظم خدمات الفيديو مصممة وليس للتفاعلات الاجتماعية " 

بحيث انه لا توجد حدود زمنية للمحادثات ( على عكس بعض التطبيقات ) بحيث ان Messenger Room يمكنه ضم عدد من المشتركين يصل الى 50 شخص . 





- يمكن للاصدقاء او افراد العائلة الانضمام الى غرفة خاصة عندما تشارك رابطا معهم او يمكنك فقط فتح غرفة واحدة على " اخر الاخبار " بالاضافة الى معرفة الاشخاص الذين يدخلون . 



- لانضمام الى غرف مكالمات الفيديو الجماعية لن تحتاج الى حساب في Facebook كما يمكنك المشاركة في الغرف سواء من خلال متصفح او من خلا التطبيقات على الموبايل بالاضافة الى استخدام هذه الخدمة على سطح المكتب .



- الغرف متاحة ايضا في مجموعات وعلى صفحات الاحداث , كما انه يوجد داخل الغرفة الكثير من الخصوصية بحيث انه يمكنك قفل الغرف لمنع التطفل او باكانك اخراج الاشخاص غرف مكالمات الفيديو الجماعية . 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق