-->

قصة وملخص فيلم Geostorm " جيوستورم " الذي يتم عرضه على نتفليكس

قصة فيلم Geostorm  " جيوستورم "  صاحب اعلى مشاهدات حاليا على شبكة نتفليكس 




- هو فيلم المغامرات والخيال علمي  الماني تدور احداثه حول نظام القمر الصناعي للتحكم بالطقس والذي يتعطل فجأة  , والذي يجعل العالم جاك بمساعدة اخوه ماكس  لمنع كارثة مناخية من اجتياح كوكب الارض . 





- هو فيلم الماني صدر سنة 2017 م 

- الفيلم من انتاج :  دين ديفلين 

- الفيلم من بطولة : جيرارد بيتلر , جيم ستارغس , آبي كورنيش , عمرو واكد 

- الفيلم من اخراج وتأليف : دين ديفلين , بول غيوت 





قصة فيلم Geostorm " جيوستورم " 



- تبدأ احداث الفيلم عندما تبدأ حرارة الطقس بالعالم تزداد سوءا , وتتغير الحالة المناخية في العالم لتصبح كارثية  , فيتم عمل نظام من الاقمار الصناعية للتحكم بالطقس تحت اسم " الفتى الهولندي " يتم نشر الاقمار الصناعية حول العالم للتحكم بالطقس .


- نظام الاقمار الصناعية المنتشرة حول العالم تنجح في عملها لتحكم في حالة الطقي في العالم , ولكن سرعان ما يتم سحب العالم جاك الذي قام بتأسيس هذا النظام من المشروع والاستعانة بأخيه ماكس لاستكماله . 


- سرعان ما تبدأ الاحداث بالتغير وذلك بسبب ظهور حالات مناخية حول العالم بالتغير بعد ما قام الجنود الامريكان بالذهاب الى افغانستان ورؤيتهم لقرية متجمدة . 


- يتم اكتشاف خلل في نظام الاقمار الصناعية وسرعان ما يقوم ماكس بمساعدة اخيه جاك في ايجاد حل هذا الخلل الذي يؤول الى كارثة عالمية كبرى .


- تواجه الاخوان الكثير من المشاكل في ايجاد حل للخلل الذي يوجد بالاقمار الصناعية والكثير من المشاهد الدرامية بالاضافة الى المغمرات التي يعيشونها . 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق