-->

اهم المميزات التي توفرها اداة Google Lens اداة عدسة جوجل

اهم المميزات التي توفرها اداة Google Lens " عدسة جوجل " التي يمكن الاستفادة منها 




- قامت  شركة جوجل  باضافة اداة   Google Lens   بالاضافة  الى  الكثير من ادوات جوجل التي تقدمها للمستخدمين التي تساعدهم في كثير من الاعمال سواء في المجال التعليمي او في استخدمات الموظفين في الشركات , حيث ان هذه الاداة مفيدة جدا للانجاز الامور سواء في المجالات العلمية او العملية .





- حيث قامت شركة جوجل باضافة البعض من المزايا الجديدة على اداة Google Lens التي تجعلها اكثر انتاجية في العمل اثناء استخدامها , كما يمكن الاستفادة من هذه الاداة على الهاتف المحمول من خلا تنزيلها على نظام الاندرويد والتي ستتوفر على نظام IOS قريبا . 


- يمكن تحميل الاداة على نظام الاندرويد  Google Lens For Android 





اهم المزايا الجديدة التي تقدمها Google Lens للمستخدمين 






1 - معرفة كلمات جديدة وكيفية نطق الكلمات .


- اصبح الكثير من المستخدمين يقومون بالبحث عن الكثير من التطبيقات او المواقع لتعلم لغة جديدة حيث يمكن استخدام اداة Google Lens لترجمة الكلمات الى اكثر من 100 لغة من خلال توجيه الكاميرا وتصوير المستند المراد ترجمته الى اللغات المختلفة .



2 -  فهم العبارات الجديدة التي يمكن مصادفتها من خلال نتائج البحث المضمنة في جوجل .



- توجد الكثير من العبارات في اللغات المختلفة التي من الصعب امكانية فيهمها خصوصا لعدم متحدثي هذه اللغة حيث تساعدك اداة Google Lens على فهم هذه العبارات حيث يمكنك من خلال نتائج البحث المضمنة في جوجل معرفة الكثير من العبارات المعقدة التي يصعب فهمها . 



3 -   كما تقوم اداة Google Lens بعملية نسخ النصوص من المستندات الى جهاز الحاسوب .



- تمكنك اداة Google Lens بسنخ ولصق النصوص من لسمتندات ونقلها الى اي جاهاز اخر تقوم باستخدامه , كما تفيد هذه الاداة بنقل النصوص من الملاحظات التي تقوم بكتابتها بخط اليد ونقلها الى جهاز الحاسوب او الهاتف المحمول ويمكن ترجمتها الى الكثير من اللغات المختلفة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق