-->

السلسلة الوثائقية وأصبحت I am Becoming عن حياة ميشيل اوباما من انتاج شبكة نتفليكس

السلسلة الوثائقية وأصبحت عن حياة " ميشيل اوباما " من انتاج شبكة نتفليكس بالتعاون مع شركة الانتاج هاير غروان




- سلسلة وثائقية اجتماعية يتم عرضها على شبكة نتفليكس تدور احداث السلسلة حول حياة ميشيل اوباما زوجة الرئيس الاسبق للولايات المتحدة الامريكية باراك اوباما تم اطلاق السلسلة بالتعاون مع شركة هاير غروان برداكشنز .






- السلسلة الوثائقية صدر سنة 2020 م

- من اخراج : نادية هالغرين

- كادر التمثيل في السلسلة : ميشيل اوباما






- سوف تشاهد من خلال السلسلة الوثائقية للسيدة الاولى سابقا " ميشيل اوباما " نظرة على حياتها وآمالها وعلاقاتها من خلال جولة ترويج لكتابها  " وأصبحت" التي قامت بتأليفه في فترة تولي زوجها رئاسة الولايات المتحدة .



- تتناول السلسلة الوثائقية قصة حياة ميشيل اوباما السيدة الاولى السابقة للولايات المتحدة الامريكية وما مرت به من صعوبات كيدة امريكية من اصول افريقية ثم تقوم بتسليط الضوء على الاحداث التي واجهتها خلال رحلتها كسيدة اولى في امريكا .



- قامت السيدة ميشيل اوباما بمشاركة الكثير من القصص الانسانية الملهمة من حياتها بالاضافة الى انها قامت باظهار ضعفها احيانا في الاوقات العصبية التي مرت بها في طفولتها والحياة الاجتماعية التي كانت محيطة بها في فترة طفولتها .



- تحمل السلسلة الوثائقية اسم وأصبحت نفس اسم كتابها التي قامت باطلاقه بعد عامين من رحيلها عن البيت الابيض حيث صدر الكتاب سنة 2018 م .


- حيث قام الكتاب بتسليط الضوء على الكثير من الجوانب الغير مظهرة للاعلام التي كانت تواجه السيدة الاولى للولايات المتحدة الامريكية خلال فترة رئاسة زوجها .



- قامت مخرجة السلسلة الوثائقية نادية هالغرين بعد تواصلها مع شركة الانتاج هاير غروان بروداكشنز بمرافقة السيدة ميشيل اوباما بين اكثر من 30 مدينة حول العالم للترويج لكتاب سيرتها الذاتية " وأصبحت " .



- قامت السيدة الاولى السابقة ميشيل اوباما بمشاركة الاعلن علن السلسلة الوثائقية التي يتم عرضها على شبكة نتفليكس عبر حسابها على تويتر حيث قالت :  " يروي هذا الفيلم قصتي من طفولتي على الجانب الجنوبي من شيكاغو الى حياتي اليوم وهو يحتفل بالقصص القوية للاشخاص الذين قابلتهم على طول الطريق " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق