-->

قصة مسلسل Into The Night مسلسل في جنح الليل صاحب اعلى مشاهدات على شبكة نتفليكس

قصة مسلسل Into The Night  " في جنح الليل صاحب " من انتاج شبكة Netflix 



- هو مسلسل تشويق درامي وخيال علمي بلجيكي من انتاج شبكة نتفليكس , تدور احداث المسلسل حول ظاهرة كونية غريبة عندما تقوم الشمس في قتل كل شيء في طريقها فيقومون الناس بالهرب من هذه الظاهرة . 



- هو مسلسل بلجيكي صدر سنة 2020 م 


- المسلسل من بطولة : بولين ايتيان , لوران كابيلوتو , ستيفانو كاسيتي 


- كادر التمثيل : محمد كورتولوش , بابيتيدا ساديو , يان بايفوت , كسافيري شلينكيرا , فينسون لونديز , ريغينا بيكينينا , البا غايا , نبيل ملاط . 


- المسلسل من تأليف واخراج : جيسون جورج 





قصة مسلسل Into The Night  " في جنح الليل صاحب "





- تبدأ احداث المسلسل عنما تقوم الشمس بقتل كل شيء في طريقها يجب ان تسافر طائرة مليئة بالركاب ليلا في محاولة للهروب من قوتها المدمرة والعثور على مكان آمن حيث تقوم الطائرة بالاتجاه الى مطار موسكو . 




- يقوم الركاب بالاجتما في مطار بروكسل للقيام بالرحلة المتجهة الى موسكو حيث تتعرض هذه الطائرة للخطف على يد الضابط تيرينزيو عندما يفقد صوابه الذي يقوم بأخذ بندقية ويقوم بتهديد مساعد الطيار ماثيو للتوجه بالطائرة الى الغرب فورا . 




- يقوم الضابط باصابة مساعد الطيار ماثيو بيده وتهرع احدى الراكبات  في مساعدته وتتوتر اجواء الطائرة وتتوالى احداث المسلسل بطريقة مشوقة لمعرفة ماذا يحدث . 



- الفكرة من الظاهرة الكونية الغريبة وهي ان ذوء النهار يقتل جميع الكائنات الحية التي يلامسها , توجد الكثير من القصص والمشاهد القوية داخل المسلسل لكل شخصية داخله . 



- تبدأ في الحلقة الثانية من المسلسل بفلاش باك لاحد الركاب وتبين قصة كل من داخل الطائرة قبل حدوث الظاهرة الكونية الغريبة , وتبين دافع كل راكب من ركاب الطائرة . 



- تقيم المسلسل على شبكة IMDB هو 7.2 

هناك تعليقان (2)