-->

قصة فيلم الغموض الاسباني The Invisible Guest

قصة فيلم الغموض والاثارة والجريمة الاسباني The Invisible Guest " الضيف الخفي " 




- هو فيلم الغموض والاثارة والجريمة التي تدور احداثه حول رجل اعمال شاب ناجح في حياته وعلاقته الزوجية وتنقلب حياة هذا الرجل رأسا على عقب بسبب اجازة قام بقضائها هو وعشيقته تتحول قصة الفيلم  الى سلسلة احداث غير متوقعة . 





- هو فيلم اثارة وغموض اسباني صدر سنة 2017 م 

- الفيلم من بطولة : ماريو كاساس , آنا واغنر .

- كادر التمثيل : خوسيه كورونادو , باربرا ليني , فرانسيسك أوريا , باكو توس , ديفيد سيلفاس . 

- الفيلم من كتابة واخراج : اوريول باولو .









- قصة فيلم the invisible gust " الضيف الخفي " 




- تبدأ احداث الفيلم  عندما يستيقظ رجل الاعمال الشاب ادريان بجانب جثة عشيقته لورا داخل غرفة في فندق , وتبدأ سلسلة من الاحداث داخل الفيلم من خلال لقاء ادريان بالمحامية التي يروي لها احداث القصة كاملة . 



- سوف تشاهد في الفيلم الكثير من المشاهد الخادعة التي لا توضح حقيقة القصة للك فان الفيلم يحتاج الى تركيز شديد خصوصا خلال لقاء المحامية مع رجل الاعمال الشاب ادريان قبل جلسة الاستماع له . 


- تبدأ الاحداث عندما يقوم ادريان السفر هو وعشيقته لورا باجازة واخذ الحيطة بان لا يتم كشف علاقتهم للجميع , في طريق عودتهم الى المنزل يحدث مشكلة وانزلاق بالسيارة بسبب غزال قطع الطريق . 


- حيث تبدأ سلسلة كبيرة من السيناريوهات داخل الفيلم التي تكون منافية او مع الحقيقة التي تحدث داخل الفيلم . الكثير من الغموض داخل كل سناريو والكثير من الحلقات المفقودة . 


- ولكن بسبب الاسلوب القوي الذي اتبتعه المحامية في استخراج حقيقة الامر من رجل الاعمال الشاب ادريان وعلاقته بموت الشاب ادريان بالاضافة الى الدور الذي لعبته عشيقته لورا . 


- في نهايات الفيلم تنكشف حقيقة المحجامية وحقيقة كل سيناريو وسوف ترى الذي تتوقع غير صحيح سوف تشاهد الكثير من الاثارة والغموض داخل الفيلم . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق