-->

ارتفاع الحد الاقصى للمشاركين في دردشة Microsoft Team الى 250 شخص

اعلنت شركة مايكروسوفت عن ارتفاع الحد الاقصى للمشاريكن في المحادثة الى " 250 شخص "





- بعد التنافس الكبير خصوصا بين الشركات على تقديم افضل الخدمات  خلال فترة الحجر الصحي وانتقال الاجتماعات داخل الشركات الى منصات الانترنت المختلفة .







- قررت جوجل اتاحة خدمتها Meet   للتواصل الجماعي مجانا لكافة المستخدمين من حول العالم , بحيث ان جوجل اصبحت تنافس في الشركات التي توفر منصات التواصل خصوصا خلال فترة فيروس كورونا , فقامت شركة مايكروسوفت برفع الحد الاقصى للمشاركين في المحتادثة النصية ليصل الى 250 شخص .




-  يمكن ان يستطيع  100 شخص فقط التواصل معا في محادثة نصية واحدة على  منصة Microsoft Teams ولكن بالرغم من رفع العدد لكن ما زال لدى المستخدم نفس خيارات التحكم بالاشعارات لمنع وصولها بكثافة , بحيث ان بعد وصول عدد المشاركين الى 20 شخص في المحادثة تتوقف العديد من المزايا داخل البرنامج عن العمل مثل : رسائل الحالة ومؤشر الكتابة واشعارات الوصول والقراءة بالاضافة الى الرد التلقائي . 





- من غير الممكن  تحديد عدد المشاركين داخل المحادثات الجماعية من قبل المدراء بحيث يبقى الحد الاقصى للمكالمات هو 20 شخص وقد رفعات الشركة حد المتصلين معا في مكالمة مرئية الى 9 اشخاص . 



- حيث ان وصل عدد المشاركين النشطين في اليوم الواحد  في خدمة Microsoft Team  الى 70 مليون شخص .



- تنافست العديد من الشركات وقامت بعمل تحديثات الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة الحجر الصحى فيروس كورونا من خلال نقل الاعمال في الشركات الى منصات التواصل الاجتماعي . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق