-->

قصة مسلسل The Morning Show العرض الصباحي الذي يتم عرضه على Apple TV

قصة مسلسل The Morning Show  " العرض الصباحي " من انتاج شركة Apple TV 






- هو مسلسل درامي اجتماعي من انتاج شركة آبل , المسلسل يمثل انطلاقة قوية لآبل مشابهة لانطلاقة نتفليكس حيث ان انطلاقة نتفليكس القوية كان بمسلسل House Of Cards المسلسل الذي تكمن قوته انه يناقش  قضايا في الصميم بدون خوف واعتماد على الاسماء القوية .








- المسلسل من انتاج Apple TV صدر سنة 2019 م 

- المسلسل من بطولة : جينيفر انيستون , لريز ويذرسبون , ستيف كاريل 

- المسلسل مبني على كتاب The Top Morning من تأليف براين ستيلتر 




قصة مسلسل The Morning Show " العرض الصباحي " 





- تدور احداث المسلسل حول برنامج اخباري صباحي يتم بثه من نيويورك وتحديدا مانهاتن الذي حصل على الكثير من الدعم من قبل المشاهدين لانه قام بتغير الصورة الحصرية للبرامج الاخبارية في الولايات المتحدة الامريكية . 



- يناقش المسلسل القضية الاعلامية داخل البرنامج الصباحي للأمريكا , القضة هنا تكمن في ظاهريا في علاقات نسائية للمذيع ميتش كيسلر لكن في الحقيقة ان المسلسل يناقش داخله الكثير من القضايا الاعلامية الكبيرة . 






- القضية الاكبر التي يناقشها المسلسل هي الحرب الاعلامية بين القنوات بالاضافة الى كمية البعد بين ما يظهره الاعلام وما يوجد في الواقع التي تكن في هذه القضة الكثير من المغالطات وتأثير السياسة على الاعلام . 



- اداء الممثلين داخل المسلسل قوي جدا , جينيفر انيستون المتعطشة للتمثيل , بالاضافة الى ستيف كاريل الذي يوضح الغضب الذي يعتريه هو والذي يقوم بتمثيلهم من المتهمين بالقضايا الجنسية من وجهة نظرهم , سوف تشاهد داخل المسلسل قوة الاداء الذي تقوم به لريز ويذرسبون بدور برادلي جاكسون . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق