-->

اعلان شركة جوجل عن اطلاق تطبيقها المجاني Read Along لتطوير مهارات القراءة

اعلنت شركة جوجل عن اصدار تطبيقها الجديد Read Along الذي يهدف الى تطوير مهارات القراءة 




- الفكرة الاساسية من التطبيق هو استخدام تقنية التعرف على الكلام التابعة لشركة جوجل للمساعدة في تطوير مهارات القراءة والكتابة وتنمية المهارات لدى الاطفال من خلاتل الممارسة المستمرة على التطبيق . 







- تم اطلاق التطبيق لاول مره في الهند تحت اسم Bolo وحاز على الكثير من الاعجاب من المشتركين فقامت جوجل بطرح التطبيق على كافة انحاء العالم بعد ان حاز على استخدام الكثير من دولة الهند . 




الميزات التي يقوم بتوفيرها تطبيق Read Along 




- حيث صرحت جوجل عبر موقفها الرسمي : مع التزام العديد من الطلاب حاليا في الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد في مختلف انحاء العالم تبحث جميع العائلات على تنمية مهارت القراءة لدى الاطفال التي تزيد اعمارهم عن 5 سنوات سوف نقوم بمشاركة تطبيق Read Along الذي سوف يتم مشاركته عبر نظام التشغيل اندرويد .




- يقوم تطبيق Read Along بتوفير اتقان مهارات القراءة باكثر من 8 لغات بالاضافة الى انه يتوفر الان بأكثر من 180 دولة حول العالم حيث تقوم حاليا جوجل بالعمل على تطوير التطبيق واضافة الكثير من المميزات على التطبيق .



- حيث يثقوم التطبيق باستخدام تقنية السماعدة الرقمية التي تدعى Diya التي تقوم بتحويل النص الى كلام وتقوم بالتعرف على الكلام الذي يقوم المشترك بنطقه ومعرفة صحته . 



- يمكنك تنزيل التطبيق من خلال متجر جوجل المتوفر على نظام التشغيل اندرويد بحيث ان التطبيق لا يحتاج الى عملية تسجيل الدخول بالاضافة الى انه بيانات الصوت لا يتم الاحتفاظ فيها داخل خوادم جوجل . 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق