-->

مانشستر سيتي تؤكد انتقال ليروي ساني الى جناح الفريق الالماني بايرن ميونخ

أكد المدير الفني الاسباني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا انتقال لاعب الجناح ليروي ساني الى صفوف الفريق الالماني بايرن ميونيخ 




- تحدث المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن انتقال ليروي ساني خلال مؤتمر صحفي اقيم قبل مباراة فريق مانشستر سيتي مع فريق ليفربول : 

" لا يزال هناك بعض الامور الصغيرة لكن اتمنى لساني كل التوفيق في مرحلته الجديدة " 



هناك الكثير من الانظار من قبل فريق مانشستر سيتي حسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطاني : 


انه هناك الكثير من الانظار من قبل فريق مانشستر سيتي لضم لاعب فريق بارين ليفركزون اللاعب ليون بايلي الى صفوف فريق مانشستر سيتي وهذا الذي يظهر اهتمام بيب جوارديولا في ضم في المواسم الماضية . 


كان العائق في ضم اللاعب هو مسألة انتقال ليروي ساني بالنسبة الى المدير الفني بيب جوارديولا  , التي تعتبر من افضل الصفقات من وجهة نظر المدير الفني لمانشستر سيتي . 





حيث قام فريق بايرن ميونيخ بتوقيع عقد مع اللاعب ليروي ساني مدته خمس سنوات لغاية سنة 2020 والتي تكون قيمة الصفقة ب 50 مليون يورو , حيث من المرجح وصول اجر ساني في بايرن ميونيخ الى ضعف الاجر الذي يأخذه في مانشستر سيتي . 



حيث قام فريق بايرن ميونخ باستغلال فتح اسواق الانتقالات في المانيا ليوم وبشكل مؤقت فقط لاتمام الصفقات التي تم الاعلان عنها والتي تكون مجهزة بالكامل للتعاقد , حيث سيتم فتح اسواق الانتقالات في المانيا مجددا خلا اسبوعين ويختلف الوقت بسبب فيروس كورونا المستجد . 







حيث قام فريق بايرن ميونيخ بضم اللاعب تانغوي كواسي الفرنسي الذي يصل عمره الى 18 سنة  الى صفوفه كلاعب دفاع والذي يعتبر كلاعب لديه مهارات عالية في خطوط الدفاع السبب وراء توقيعه عقد مع فريق بايرن ميونيخ . 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق