-->

قصة فيلم Bloodshot " احتقان الدم " 2020

مراجعة قصة فيلم الاكشن الامريكي  Bloodshot " احتقان الدم " 





- هو فيلم امريكي صدر سنة 2020 م , تدور احداث الفيلم حول رجل ذو قدرات خارقة يتم منحه اياها عن طريق تقنية النانو التي يتم منحها عن طريق شركة متخصصة بتطوير اسلحة لافراد من الجيش الامركيكي المصابين باعاقة . 




الفيلم من اخراج : ديف ويلسون
الفيلم من بطولة : فين ديزيل , ايزا غونزاليز
الفيلم من تأليف : جيف وادلو , ايريك هايزيرر
تقييم الفيلم على موقع IMDB هو : 5.8 










قصة فيلم الاكشن الامريكي  Bloodshot " احتقان الدم " 




تم عرض الفيلم بطريقة مسرحية عن بواسطة بيكتشر جروب , والذي حقق ايرادات عالية ومدح كبير لتمثيل فين ديزيل واتقانه للدور , بعد انحصار فين ديزل فقط في سلسلة افلام Fast and Furious والتي حقق الكثير من المشاهدات والايرادات في دور السينما , والذي يطرح في كل جزء ومغامرة كيرة لشخصيات الفيلم .




تبدأ احداث Bloodshot بعد قيادة عملية ناجحة في مومباسا , يذهب راي وزوجته جينا الى جزية نائية في ساحل أمالفي , وهناك يتم التعرض لهم وخطفهم من قبل جماعة مرتزقة للتحقيق معهم بشأن العملية الناجحة مومباسا , تسبب عملية الخطف بقتل راي لانه لا يملك المعلومات الكفية بالنسبة للمرتزقة .



يتم احياء راي مجددا عن طريق الروح التقنية وهي شركة متخصصة اسلحة بشرية من خلال استخدام افراد من الجيش الامريكي التي تم اصابتهم باعاقة .



يتم احياء راي عن طريقة تقنية النانو التي تساهم في عملية فقده للذاكرة , يقوم راي بعد ذلك بالبحث عن الحقيقة بعد ان اصبح من خلال تقنية النانو عبارة عن بشري ذو سلاح فتاك , تبدأ سلسلة الاحداث باتخاذ مجريات مختلفة والتي يتم الكشف عن كثير من الاشياء داخل الفيلم والتي تساهم في تذكر راي للماضي وحياته التي كان يعيشها . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق