-->

افضل الماركات العالمية للساعات خلال السنوات الاخيرة في العالم

افضل ماركات الساعات العالمية لعام 2020







على الرغم من اختلاف الطرق التي يمكنك معرفة الوقت من خلالها سواء من هاتفك الذكي او الكمبيوتر اللوحي , الا ان موضة الساعات التقليدية لم تتراجع , ويصر الكثير من الناس على ارتداء ساعة في اليد لدورها التي تبرزه في اناقة الشخص . 





ويعتبرها الكثير بأنها دلالة على ان الشخص عملي جداً ويفضل الكثير ارتداؤها لمعرفة الوقت من خلالها بسهولة .





افضل ماركات الساعات العالمية : 



1 - ماركة Rolex " رولكس " 





الماركة السويسرية الاشهر في العالم في مجال الساعات الفاخرة والاكثر اناقة وفخامة وبسبب اسعارها الباهظة فأنها دائما ما يكون ارتداء ساعة من هذه الماركة دليل على اناقة الشخص . 



بدأت الشركة عام 1905 م في بريطانيا ثم انتقلت الى سويسرا لتصنع ساعاتها هناك وتعتبر رولكس اول شركة في العالم تنتج ساعات ذات نظام شحن ذاتي ومقاومة للمياه . 





2 - ماركة Tag Heuer " تاج هوير " 





الماركة السويسرية الشهيرة في مجال صناعة الساعات وإكسسوارات اليد الفاخرة للرجال والنساء على حد سواء , وتنتج الشركة العديد من موديلات الساعات الفاخرة والأنيقة ذات التصميم العصري الذي يناسب كل الاذواق , حيث تتنوع تصميماتها بين الساعات الرياضية والرسمية والميكانيكية العملية . 



كانت بداية الشركة عام 1860 م , وتقوم الشركة اليوم بعقد صفقات مع شركات التكنولوجيا الكبرى في العالم لإنتاج ساعات ذكية .




3 - ماركة Rado " رادو " 





من الماركات السويسرية الرائدة في مجال الساعات الفخمة والانيقة والتي تستعمل الأحجار الكريمة والماس في ساعاتها لتكون مقاومة للخدوش . 


بدأت الشركة صناعة ساعاتها عام 1917 م ومنذ ضلك الوقت وهي تضيف الكثير من التصميمات الغير تقليدية اضافة الى ادخالها مواد فريدة في صناعة ساعاتها مثل التيتانيوم الذي يعتبر سيراميك التكنولوجيا العالية . 



4 - ماركة Audemars Piguet 





تأسست هذه الشركة في عام 1875 من قبل ادوارد اوغست وجول لويس , لتتمكن من تصنيع 36000 ساعة مميزة كل عام , ويتم استخدام تقنية حركات ساعاتهم من قبل كل من ماركات الساعات , اذا تتميز ساعات AP بالتصميم المتقرد والاسعار الخيالية التي تجعلها حكرا على الاغنياء واصحاب النفوذ . 




5 - ماركة Vacheron Constantin 





هي واحدة من أقدم الشركات المصنعة للساعات الفاخرة باهظة الثمن في العالم , تأسست الشركة في جنيف بسويسرا منذ عام 1755 م , تعد علامة الساعات الفاخرة هذه واحدة من اعضاء مجموعة ريتشمونت وتعكس منتجاتها حقا تراثها الذي يعود لقرون , يستخدم الحرفيون داخل الشركة تفاصيل دقيقة الى جانب الاشكال التقليدية . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق