-->

شركة Google تطلق عبر خرائط جوجل ميزات جديدة للتنقل بآمان بعيدا عن فيروس كورونا

خرائط جوجل تطلق ميزات جديدة يمكنك من خلالها التنقل بآمان بعيدا عن فيروس كورونا 





- قامت شركة Google باعلان من خلال مؤتمر صحفي بالاعلان عن ابرز الميزات التي تم تضتفتها مؤخرا على Google Map والتي يمكن لمستخدميها التنقل بآمان اكثر بين الطرق بعيدا عن فيروس كورونا المستجد . 





حيث قال مدير ادارة منتجات Google Map " راميش ناغاراغان " في بيان صحفي : 

" لقد قام فيروس كورونا بالتأثير على الطريقة التي نتحرك فيها بالعالم " 



حيث اضاف مدير ادارة منتجات Google Map : 

" مع تكيف المدن والدول في جميع انحاء العالم , نحن ملتزمون بجلب المعلومات الأكثر ملاءمة في متناول ايدي المستخدمين , لذلك عندما تكون مستعدا وقادرا على ذلك يمكنك الخروج بآمان "



حيث تقوم خرائط جوجل بجمع البيانات من الوكالات المحلية والوطنية والحكومات بالمعلومات ذات الصلة بفيروس كورونا لمساعدة المستخدمين . 




حيث ستقوم خرائط جوجل بتوفير ما يلي  :



- تنبيهات النقل العام : 


بحيث انه عند التنقل بوسائط النقل العام داخل منطقة متأثرة بفيروس كورونا ستقوم باعطاء تنبيهات آمان للمستخدم وما يلزمه لكي يتجنب خطر الاصابة .



- تنبيهات القيود : 


سيتلقى مستخدمو خرائط جوجل عبارة عن تنبيهات عند الدخول داخل حدود مدينة معينة متأثرة بفيروس كورونا  وعند نقاط الفحص والتفتيش بضرورة الالتزام بالتعليمات لتجنب الوقوع في خطر الاصابة .


- اشارات الاختبارات : 


عند التنقل والدخول داخل منشأة طبية او مستشفى يتم الكشف والفحص فيه عن فيروس كورونا , ستقوم خرائط جوجل بارسال تنبيهات تفيد بالالتزام والتعليمات من اجل السلامة العامة .




Find out if your ride will be impacted before you go. ⚠︎ Maps will now show you important alerts including COVID-19 public transit updates, border restrictions, testing center requirements, and checkpoints. pic.twitter.com/Hk7V6WSHKX

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق