-->

اعلان شركة Apple عن اهم المميزات الموجودة في نظام التشغيل iOS 14 الجديد

قامت شركة Apple بالاعلان عن التحديث الجديد لنظام التشغيل iOS 14  لاجهزتها





- مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة في نظام التشغيل iOS 14 القادم , حيث ان هذا التحديث ستقوم بتغيير الطريقة الاساسية في استخدام جهاز ال Iphone , حيث ستحتوي على الكثير من عناصر التحكم والتغيرات في تطبيقات آبل المميزة الموجودة في الهاتف . 





المميز في شركة Apple التحديث المستمر في نظام التشغيل الخاص باجهزتها , الذي يحدث فعالية اكبر داخل اجهزتها والتي تساهم في الكثير من الخدمات والمميزات التي تطرح بشكل مستمر والتي تعطي سهولة اكبر لمستخدمي اجهزة Appel .



ابرز الميزات الموجود في نظام التشغيل iOS 14 التي ستغير من طريقة استخدام الهاتف : 





1 - ترجمة النصوص من خلال تطبيق مقدم من شركة Appel : 



ستتمكن من ترجمة الكثير من النصوص داخل الهاتف دون الرجوع الى تطبيقات الترجمة التي تقوم بتنزيلها المقدمة من اكثر من شركة اخرى داخل App store , والذي ستتمكن من استخدامه في المحادثات داخل الهاتف والذي يقوم بتوفير 11 لغة من بينها اللغة العربية .



حيث يمكن حفظ المحادثات المترجمة بالاضافة الى النصوص التي تقوم بترجمتها , واستخدام اي تطبيق من تطبيقات المحادثة الفورية وتشغيل " وضع المحادثة " ( Conversation Mode ) الذي يساهم في تسهيل عملية الترجمة داخل المحادثة .





2 - تنظيم الشاشة الرئيسية ( Home )



من خلال اداة " مكتبة التطبيقات " ( App Library ) التي ستتمكن من خلالها بترتيب الشاشة الرئيسية وتنظيم التطبيقات وتزيعها داخل مجلدات حسب الترتيب الخاص بك , التي ستوفر عليك الكثير من المهام في عملية استخدامك للتطبيقات على هاتف .



الميزات التي توفرها هذه الاداة هي سهولة تنظيم التطبيقات بالاضافة على البحث عن التطبيقات داخل هاتفك , فرز التطبيقات وترتيبها حسب الحروف الابجدية داخل هاتفك في الشاشة الرئيسية .




3 - اداة تثبيت الردود المضمنة داخل في تطبيق المحادثات iMessage 



ستمكنك هذه الاداة من حفظ الردود المضمن  التي تقوم بكتباتها داخل المحادثة والتي يمكنك اعادة استخدامها داخل اي محادثة اخرى لتسهيل عملية الكتابة وتجعلها اكثر سرعة .



بالاضافة الى انه يمكنك وضع علامة @ واتباعها باسم الشخص داخل المحادثة الجماعية لضمان الحصول على انتباه الشخص والحصول على الرد منه .




4 - تثبيت المحادثات في تطبيق الرسائل iMessage لسهولة الوصوصل اليها بشكل سريع 



يمكنك تثبيت المحادثات التي تريد التواصل معها بشكل مستمر دون اللجوء الى البحث عنها داخل التطبيق , والتي من خلالها يمكنك تثبيت المحادثات الجماعية المهمة التي تريد الوصول اليها بشكل سريع .



5 - عدة ادوات تساهم في تنظيم الشاشة لسهولة استخدامها 



يمكنك استخدام اداة ( Smart Stack ) التي تقوم بعرض معلومات عن التطبيقات بشكل تلقائي , كما يمكنك اضافة ادوات مصغرة ( Widget ) التي ستمكنك من استخدام عدة تطبيقات بالشكل والترتيب الذي تريده .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق