-->

مراجعة قصة المسلسل الدرامي The Leftovers " الباقون "

قصة المسلسل الدرامي The Leftovers " الباقون " الذي تم عرضه على قناة HBO 






- هو مسلسل درامي امريكي , تدر احداث المسلسل حول ما يسمى " الرحيل المفاجىء " الذي حدث قبل ثلاث سنوات منذ بداية قصة المسلسل , الرحيل المفاجىء وهو اختفاء بما يقارب 140 مليون شخص من سكان الارض الشيء الذي ساهم في اختلال مختلف الاشياء في العالم . 







تم عرض المسلسل منذ 2014 لغاية 2017 .

المسلسل من اخراج : تود مكمولن 

المسلسل من تأليف : دامون ليندلوف , وتوم بيروتا مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم 

المسلسل من بطولة : جستن ثيروكس , ايمي برينمان , ليف تايلر 

تقييم المسلسل على موقع IMDB هو : 8.3 









قصة المسلسل الدرامي The Leftovers " الباقون " 




حادثة الاختلال المفاجىء , هذا الحدث الذي غير العالم وخلق جوا غريب , الذي خلق احساس بالضياع بين البشرية , المسلسل الذي اظهر المعاناة البشرية بعد هذا الحادث والتغير الكبير في المجتمع البشري .




بعد حدوث حادثة " الرحيل المفاجىء " يحدث اختلال في الاديان السائدة حيث تظهر الكثير من الطوائف الجديدة ابرزها " جماعة البقية المذنبون " , وما يواجهه معظم المجتمع من هذه الاختلالات السائدة , حيث تتغير الكثير من العادات والاشياء التي كانت سائدة بين الناس . 



تتركز احداث المسلسل حول عائلة غارفي في المسوم الاول في بلدة مابيلتون , عائلة غارفي رئيس قسم الشرطة وزوجته التي قامت بالانضام الى جماعة البقية المذنبون , وابنه المراهق الذي قام بالرحيل عنهم , بالاضافة الى ابنتهم التي تكون مصدر ازعاج بالنسبة الى عائلتها . 




الكتابة العظيمة للمسلسل هو سر نجاح المسلسل , هو الذي جعل التمثيل داخل المسلسل عظيم جدا لان الكاتب قدم شخصيات المسلسل بطريقة واقعية ومميزة جدا , حيث سوف تشاهد المسلسل بطرق مختلفة عن ما تشاهده من مسلسلات مختلفة اخرى . 



داخل المسلسل سوف تشاهد الكثير من المواضيع المتفرعة عن الحدث الرئيسي لذلك فهو مليء بالاسقاطات , والذي يعتمد بذلك على طريقة الكتابة الرائعة للمسلسل الذين جعلوا وجود لتلك التأثيرات التي جائت بعد الحدث الرئيسي لتكون في الواجهة وتأخذ حقها داخل المسلسل . 




ماكس ريشتر الذي قدم عدة مقطوعات موسيقية داخل المسلسل تجعلك تستمتع وتعيش اجواء المسلسل بشكل مميز وواقعي جدا , والتسلسل الزمني للمقطوعات داخل المسلسل التي تتوزع على المشاهد تعطي مزيج مميز جدا بينها وبين السيناريو والمشاهد التي تعتقد بانها واقعية جدا . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق