-->

حقق رقما جديدا " محمد صلاح " تم ترشيحه للقب رجل المباراة ضد أستون فيلا

اللاعب محمد صلاح يحقق رقما جديدا في مباراة ليفربول أمام  "  استون فيلا  "





- نادي ليفربول يرشح اللاعب محمد صلاح للقب رجل المباراة في مباراته اما نادي أستون فيلا , وذلك من خلال ابداع اللاعب محمد صلاح في المباراة والذي احدث فارقا كبيرا في مجريات المباراة بالاضافة الى تحقيقه الى رقما جديدا مع نادي ليفربول .







رغم الشوط الاول الذي لعبة فريق ليفربول الذي خالف جميع التوقعات , الا ان اللاعب محمد صلاح اثبت جدارته باللعب للريدز وقام بتسجيل الهدف الاول من خلال ساديو ماني في الدقيقة 71 , الذي غير مسار المباراة واعط الفريق دفعة قوية لاستكمال المباراة بجدارة .




تحركات اللاعب المصري محمد صلاح داخل الملعب الذي اتاح فرص كبيرة للاعبين فريق ليفربول ,حيث نجح اللاعب محمد صلاح بتمرير الكرة في الدقيقة 89 الى اللاعب كورتيس جونز الذي قام بتسجيل الهدف الثاني بالاضافة الى  الاختراق المستمر خط الداقع لفريق أستون فيلا , تحركات الاجنحة السريعة ومعرفتها نقط ضعف فريق أستون فيلا  بشكل عام التي يستمد فريق لفربول خططه الهجومية التي اصبحت دقيقة بشكل كبير في الشوط الثاني . 





وفقا لموقع " أوبتا " المختص باحصائيات كرة القدم , حقق اللاعب محمد صلاح رقما جديدا حيث وصلت عدد الاهداف الذي قام بتسجيلها وصناعتها الى 100 هدف , خلال 116 هدف والذي قام بتحقيق بطولات في فريقه من اهمها بطولة الدوري الانجليزي بالاضافة الى دوري ابطال اوروبا .




حيث يعتبر محمد صلاح اول مصري يحقق لقب الدوري الانجليزي الممتاز , والذي يعتبر ايضا محقق ارقام جديدة بالنسبة للاعبين انجليز او لاعبين عرب داخل الدوري الانجليزي .




حيث حقق فريق نادي ليفربول لقب الدوري الانجليزي الممتاز لاول مره من 30 عاما , لم يحققه ويرجع السبب في ذلك التحسن والافرق الكبير في اداء نادي ليفربول في السنوات الاخيرة سواء في اوربا او داخل الدوري الانجليزي . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق