-->

قائمة بعشر افلام من انتاج شركة نتفليكس الاعلى مشاهدة في تاريخها


كشفت منصة نتفليكس لاول مرة عن قائمة بافلامها الاصلية العشرة الاكثر مشاهدة منذ بدايتها وحتى الان , وتوفر القائمة بيانات واضحة عن انواع الافلام الاكثر شيوعا على منصتها , حيث يتصدر القائمة فيلم استخراج ( Extraction ) ويصل عدد مشاهداته الى 99 مليون مشاهدة . 





قائمة باعلى عشرة افلام مشاهدة في تاريخ نتفليكس " Netflix " 




1 - فيلم Extraction " استخراج " 


احتل فيلم الحركة " استخراج " المركز الاول ب 99 مليون مشاهدة حتى الان وهو من انتاج عام 2020 يروس الفيلم قصة تايلر ريك , مجند سابق في الخدمات الجوية الخاصة " سي ايه سي " ويعمل في الوقت الحالي مجرما مرتزقا . 





2 - فيلم Bird Box " صندوق طائر " 


جاء في المركز الثاني فيلم الاثارة الدرامي " صندوق طائر " من انتاج عام 2018 , وقد حقق 89 مليون مشاهدة وتدور احداثه حول احد توقعات نهاية العالم , اذ تنتشر قوى غامضة لها القدرة على التحكم في العقل وتسبب في رؤية وسماع هلوسات متمثلة في مخاوف كل شخص . 





3 - فيلم Spenser Confidential " سبنسر السري " 


يأتي في المركز الثالث فيلم الجريمة الكوميدي " سبنسر السري " من انتاج عام 2020 , وحقق 85 مليون مشاهدة , تدور احداث الفيلم حول قصة الشرطي السابق سبنسر الذي سجن بسبب حادثة عنف . 





4 - فيلم  6 Underground " تحت الارض 6 " 


في المركز الرابع جاء فيلم الاكشن , " تحت الارض 6 " ,وحقق 53 مليون مشاهدة , يقدم الفيلم فكرة فلسفية حول امكانية تغير الموت للمستقبل اذ يقوم ملياردير متخصص في التكنولوجيا بتزييف موته , ويعين فريقا من العاملين لتنفيذ مهمة لاسقاط دكتاتور وحشي . 





5 - فيلم Murder Mystery " لغز جريمة القتل " 


يأتي في المركز الخامس فيلم الاكشن الكوميدي بعدد 73 مليون مشاهدة , وتدور الاحداث حول شرطي من نيويورك يسافر مع زوجته في اجازة الى باريس لتجديد حبهما , وهناك تحدث معهما الكثير من الاحداث التي تغير مجرى الفيلم . 





6 - فيلم The Irishman " الايرلندي " 


يأتي في المركز السادس فيلم العصابات الشهير " الايرلندي " بعدد 64.2 مليون مشاهدة وهو فيلم جريمة ملحمة امريكي , تدور احداثه في الخمسينات حيث يروي القاتل المأجور " فرانك شيران " التي كتمها عندما كان عضوا مخلصا لدى آل " بوفالينو " الاجرامين . 





7 - فيلم Triple Frontier " حدود ثلاثية " 


في المركز السابع يأتي فيلم الاكشن " حدود ثلاثية "  ب 63 مليون مشاهدة , تدور احداث الفيلم حول خمسة اصدقاء من القوات العسكرية الخاصة يجتمعون لتنفيذ عملية سرقة على حدود بارغواي والبرازيل والارجنتين . 





8 - فيلم The Wrong Missy " ميسي الخاطىء " 


يحتل الفيلم الكوميدي الرومانسي " ميسي الخاطىء " المركز الثامن مع 59 مليون مشاهدة , وتدور احداث الفيلم حول رجل يدعو فتاة احلامه للمرة الاولى لكنه يكتشف انه وجه الدعوة للشخص الخاطىء . 





9 - فيلم The Platform " المنصة " 


وفي المركز التاسع , يحقق فيلم " المنصة " الاسباني 56.2 مليون مشاهدة , وتدور احداثه حول فكرة فلسفية , اذ يسجن البطل في حفرة رأسية من عدة طوابق وفي كل طابق سجينان فقط , يتغير موقعهما بالسجن كل فترة , ويستقبلان الطعام من خلال الحفرة . 





10 - فيلم The Perfect Date " الموعد المثالي " 


وفي المركز العاشر والاخير الفيلم الرومانسي الكوميدي " الموعد المثالي " بعدد مشاهدات بلغ 48 مليون مشاهدة . 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق