-->

الحكومة الأردنية تغلق مقر نقابة المعلمين الرئيسي وفروعها في محافظات المملكة

بعد تصعيد متبادل .... الحكومة الاردنية تغلق جميع فروع نقابة المعلمين في نحافظات المملكة .








بعد تصعيد الطرفين لأكثر من عام , اغلقت السلطات الاردنية صباح اليوم المقر الرئيسي لنقابة المعلمين الاردنين في العاصمة عمان وفروع النقابة في محافظات المملكة ال 12 واعتقلت ناصر النواصرة نائب نقيب المعلمين وأعضاء مجلس النقابة . 




وجاء قرار الاغلاق والاعتقال بناء على اوامر النيابة العامة التي أصدرها النائب العام لعمان حسن العبداللات بكف يد اعضاء مجلس نقابة المعلمين واعضاء الهيئة المركزية وهيئات الفروع واردارتها , ووقف النقابة عن العمل وغلاق مقراتها لمدة سنتين .



القضايا المتعلقة بنقابة المعلمين : 



وشملت قرارات النائب العام لعمان اصدار مذكرات احضار بحق المشتكي عليهم اعضاء مجلس النقابة ليصار الى عرضهم على المدعي العام المختص لاستجوابهم بشأن الجرائم المسندة اليهم . 




ووفق تصريح للنائب العام لعمان فأن القرار يأتي على صوء نظر النيابة العامة في عدد من القضايا الجزائية التحقيقية بحق مجلس نقابة المعلمين والمتمثلة في جملة من القضايا , أولها القضية التحقيقية المتعلقة بالتجاوزات المالية المنظورة لدى المدعي العام لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد .



والقضية الثانية التحقيقة والمنظورة لدى المدعي العام لعمان متعلقة بالقرارات الصادرة عن مجلس النقابة والتي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي واشتملت على اجراءات تحريضية . 



أما القضية الثالثة التحقيقة فتتعلق بالفيديوهات الصادرة عن ناصر النواصرة نائب النقيب والتي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمنظورة لدى المدعي العام لعمان . 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق