-->

السجن عاما كاملا للفنان محمد رمضان بقضية " سب وقذف " الطيار ابو اليسر

القضاء المصري : السجن عاما كاملا للفنان محمد رمضان بقضية " سب وقذف " الطيار ابو اليسر





- القضية التي اثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الاشهر الماضية . 





اصدلا القضاء المصري يوم الخميس الموافق 16/7/2020 الحكم بالسجن عاما كاملا للفنان محمد رمضان وتغريمه 20 الف جنيه وكفالة 10 آلاف جنيه في اتهامه بسب وقذف الطيار المصري اشرف ابو اليسر . 


ونقلت بوابة الاهرام ان " مجدي حلمي محامي الطيار اشرف ابو اليسر , كان قد تقدم بدعوى يتهم فيها الفنان محمد رمضان بسبه وقذفه , بعدما اعلن في احدى الفضائيات انه عرض على الطيار مبلغا ماليا كترضية بعد وقفه عن عمله . 




وجاء الرد من الطيار اشرف ابو اليسر على عرض محمد رمضان : 



" مش انا عيب كده " , مؤكدا خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي المصري عمرو اديب على احقيته بالتعويض , الذي يتضمن بحسب قوله " شقين مادي يتعلق بخسارته ال 3.5 سنوات المتبيقة له من عمله , والطريقة التي خرج فيها من العمل وابقى باب الصلح والتفاوض مفتوحا مع خصمه , بحضور فريقيهما القانونيين . 




ونفى اشرف ابو اليسر حينها مزاعم رمضان بابتزازه له , واوضح عبارة " هنا مفيش حكومة " التي حال الاخير توريطه بها واشار انه تقدم فعليا منذ اسبوع بالتماس لكل من وزارة الطيران المدني وجلس الشعب المصري , للاعادة النظر في قرار فصله عن العمل , وذلك ردا على ما قاله محمد رمضان في حواره مع الابراشي بان الطيار ابو اليسر ركز عليه في القضية , بدلا من توجهه للقضاء المختص , والطعن على الحكم الصادر بحفه . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق