-->

احصائيات موقع Opta " كريستيانو رونالدو بالارقام هو الافضل في 2020 "

بالارقام كريستيانو رونالدو هو الافضل عالميا في عام 2020 





- لاعب فريق ريال مدريد السابق ولاعب يوفنتوس حاليا النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو البالغ من العمر 35 عاما , منذ اول موسم له مع فريقه الحالي يونتوس وهو ينافس على هداف الدوري الايطالي .





كريستيانو رونالدو والذي يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الايطالي برصيد 25 هدف , والفارق بينه وبين المركز الاول اربعة اهداف فقط والتي من نصيب لاعب لاتسيو روما اللاعب شيرو ايموبيلي .





موقع opta الذي يعتبر الموقع الاول في العالم من حيث احصائيات كرة القدم المختص في رصد ارقام لاعبين كرة القدم , والذي اظهر احصائيات اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي انه هو اللاعب الاكثر تسجيلا للاهداف في عام 2020 . بالاضافة الى  اللاعب ليفاندوسكي  مهاجم  الفريق الالماني بايرن ميونخ  في الدوريات ال 5 الكبرى الذي سجل ايضا 15 هدف . 




اللاعب ليفاندوسكي لاعب بروسيا دورتموند سابقا ومهاجم بايرن ميونخ حاليا الذي قاد لفريقه للفوز في الدوري الالماني والتي تمت اختتام المنافسة قبل ايام وتوج بارين ميونخ بلقب بطل الدوري الالماني (البونديسليغا ) . 



يثبت اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الايطالي يوفنتوس , انه لا توجد علاقة بين العمر وبين كرة القدم ويثبت ذلك بانه افضل مهاجم في يوفنتوس وهو بعمر 35 عاما , وهذا الشيء الذي اثبته اللاعب زلاتان لاعب فريق AC Milan  , والذي يقدم اداء رائع مع فريقه الايطالي AC Milan منذ انتقاله من فريقه السابق LA Galaxy المتفوق في الدوري الامريكي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق