-->

هل يقوم فريق ريال مدريد بضم مهاجم فريق ليفربول ساديو ماني الى صفوفه

فريق ريال مدريد الاسباني يفكر في ضم اللاعب ساديو ماني الى صفوفه 




- كانت هناك الكثير من التساؤلات  حول ضم اللاعب ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الانجليزي  الى صفوف الملكي من قبل الفني  المدير الفني لريال مدريد زيد الدين زيدان خلال الصيف الجاري . 





حيث ان المهاجم ساديو ماني لفت الكثير من الانظار اليه في الموسم الاخير من خلال مهاراته العالية , وكفائته داخل الملعب , وكان من الممكن انتقاله عند فتح سوق الانتقالات . 



التأثير الكبير لفيروس كورونا المستجد الذي أثر على مدخول النوادي الرياضية في الفترة الاخيرة , والي كان عامل كبير في تقليل عدد الصفقات في موسم الانتقالات , لما تواجهه النوادي حاليا , من عدم توافر السيولة الكافية لعمل مثل هذه الصفقات . 



حيث ان فريق ريال مدريد لن يستطيع تقيدم عرض لمهاجم فريق ليفربول الانجليزي خلال الصيف الجاري , كما تبددت احلام الكثير من الفرق الاوروبية والانجليزية بضم لاعبين الى صفوفها بسبب فيروس كورونا . 




حيث ان فريق ريال مدريد يفكر في بيع عدد كبير من اللاعبين في الصيف من اجل توفير بعض الاموال , قبل بداية الموسم الجديد , لذا لن يقوم الملكي بتقديم عرض للمهاجم ساديو ماني بالرغم من اعجاب زيد الدين زيدان بامكانيات اللاعب . 



لكن فيروس كورونا لم يمنع فريق بايرن ميونخ الالماني بضم عدد من الاعبين امثال , ليروي ساني الي تم التوقيع معه عقد مدته خمس سنوات وصفقط بقيمة 50 مليون يورو , حيث يقوم حاليا بالفحص الطبي قبل اعلان فريق بايرن ميونخ بضم اللعب ليروي ساني الى صفوفه . 



بالاضافة الى ان الفريق الالماني بايرن ميونيخ قام بضم اللاعب تانغوي كواسي الفرنسي خلال الفترة الماضية , كلاعب في خطوط الدفاع في فريق بايرن ميونخ الالماني . 











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق