-->

مراجعة قصة فيلم الخيال العلمي UnderWater " تحت الماء " 2020

قصة فيلم الخيال العلمي UnderWater " تحت الماء " المقتبسة من كتاب من تأليف الكاتب بريان دوفيلد 





- هو فيلم درما ورعب امريكي صدر سنة 2020 , تدور احداث الفيلم حول مجموعة من العلماء الذين يقومون باجراء ابحاث تتعلق باستغلال الموارد الطبيعية المائية ويقومون بابحاث تستند على تجارب من اعماق المحيط على بعد 11 كيلومتر من سطح المحيط . 







الفيلم من اخراج : ويليام يوبانك 

الفيلم من بطولة : كريستين ستيورات , فينسيت كاسيل 

الفيلم من تأليف : برايان دوفيلد , آدم كوزاد 

تقييم الفيلم على موقع IMDB هو : 5.8 







قصة فيلم UnderWater " تحت الماء " 




تبدأ الاحداث داخل الفيلم عندما تدمر هزة ارضية محطتهم والمختبر الذي يقومون به بتجاربهم العلمية , ليس هذا اسوء ما يواجهوه فيطرون الى السير داخل اعماق المحيط بكمية قليلة من الاكسجين بالاضافة الى المخلوقات التي يواجهونها داخل اعماق المحيط . 



تؤدي هذه الهزة الارضية بالضافة الى تدمير محطتهم وآلاتهم الحفرية التي يقومون باكتشاف اعماق المحيط فيها , وتقوم بقتل عدد كبير من العاملين داخل المحطة ويتبقى عدد قليل جدا من الناجيين , الذين يقومومن بالتعاون مع الكابتن لوسيين الذي يكون على مقربة من المحطة الذي يقوم بدلهم على محطة اخرى تحتوي على الغذاء والوقود . 



الموسيقى التصويرية داخل الفيلم تجعلك تهتم بادق التفاصيل داخل الفيلم , لانها تمتزج مع المشاهد داخل الفيلم بشكل كبير , بحث تستمتع بمشاهد الفيلم بطريقة لا مثيل لها . 



السيناريو داخل الفيلم مناسب جدا لما يحتويه من مشاهد قوية والسبب في ذلك تعاون مؤلف الكتاب برايان دوفليد المقتبس منه القصة بالمشاركة في كتابة السيناريو , السر وراء نجاح السيناريو وامتزاجه بالمشاهد بشكل كبير . 



المخرج الامريكي ويليام يوبانك لديه نوعية خاصة من الافلام التي يقوم باخراجها , التي تقوم على مثل هذه القصص فاستطاع اختيار الممثلين للشخصيات داخل الفيلم بشكل مناسب جدا , لكي تتناسب مع ادق التفاصيل داخل الفيلم . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق