-->

من خلال فعالية Unpacked 2020 سامسونغ تكشف عن مجموعة من الاجهزة الذكية والمتطورة

شركة سامسونغ تكشف عن أقوى وأفضل اجهزتها الذكية قريباً











تستعد سامسونغ في 5 أغسطس الجاري للكشف عن مجموعة جديدة من الهواتف والاجهزرة الذكية المتطورة خلال فعاليتها الأهم لعام 2020 Unpacked . 





وتبعا لسامسونغ فإن فعاليتها التقنية لهذا العام لن تكون كما في السنوات السابقة , بل ستعرض عبر الانترنت نظراً للظروف المتعلقة بإنتشار وباء كورونا . 




وبالنظر للفيديوهات التي نشرتها الشركة للترويج لهذا الحدث نلاحظ ان الفعالية ستكشف عن 5 نماذج من الاجهزة الذكية الجديدة على الأقل . 




أبرز هذه الاجهزة ستكون هوات " نوت - 20 " التي يفترض ان تحصل على كاميرا اساسية العدسة بقدرات تقريب كبيرة جدا للصورة تعادل 1000X وان تزود الكاميرا بمستشعر ليزري قادر على تحديد المساسفات وعمق الصورة . 





ومن بين ما ستعرض الشركة خلال حدثها التقني هذا العام ستكون ساعات Galaxy Watch 3 الذكية ,  المتوقع ان تأتي بنموذجين مزودتين بتقنيات الاصتال بشبكات LTE و Wi Fi , ومستشعر خاص لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الاكسجين في الدم , ومسشعرات لقياس معدلات النشاط البدني للمستخدم , وشاشات محمية بزجاج Gorilla Glass DX . 




وبالاضافة الى هذه الاجهزة من المفترض ان تكشف سامسونغ ع حاسب Tap S7 اللوحي الجديد , والجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية الصغيرة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق